الرئسيةرياضة

المنتخب الوطني المغربي يجري حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء

أجرى المنتخب الوطني الاثنين 22 يناير 2024 حصة تدريبية خفيفة بمقر إقامته بمدينة سان بيدرو، لإزالة العياء، بعد المباراة التي خاضها يوم الأحد أمام منتخب الكونغو الديمقراطية برسم الجولة الثانية عن المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.

من جهة أخرى، يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، ندوة صحافية بداية من الساعة الواحدة والربع ظهرا للحديث عن المباراة التي ستجمع يوم الأربعاء بين النخبة الوطنية ونظيرتها الزامبية، على أن يخوض المنتخب الوطنية حصة تدريبية رسمية مفتوحة لمدة 15 دقيقة أولى أمام وسائل الإعلام بداية من الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل رسميا إلى ثمن نهائي النسخة الـ 34 من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل، وذلك عقب إجراء مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية.

وضمن المنتخب الوطني، الذي يتصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من فوز على تنزانيا (3-0) وتعادل مع الكونغو الديمقراطية (1-1)، التواجد على الأقل ضمن الأربع منتخبات المحتلة للمركز الثالث، على ضوء نتائج المباريات التي لعبت الاثنين.

وهكذا، ضمنت غينيا الاستوائية ونيجيريا بطاقة العبور للدور الـ16 عن المجموعة الأولى، بينما صعد الرأس الأخضر (المركز الأول بسبع نقاط)، ومصر (المركز الثاني بثلاث نقاط) إلى دور الـ16 عن المجموعة الثانية. فيما كان رصيد كوت ديفوار (ثالث المجموعة الأولى) من النقاط ثلاثة، وغانا (ثالث المجموعة الثانية) نقطتين، وهي نقاط أقل من التي يتوفر عليها أسود الأطلس.

وسيواجه المنتخب الوطني في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، منتخب زامبيا يوم 24 يناير الجاري، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى