الرئسيةرياضة

مدرب الاتحاد السعودي يضع حدا لأزمة بنزيمة

يبدو أن أزمة النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيمة، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غالاردو، قد انتهت تماما.

وقرر المدرب الأرجنتيني إعادة بنزيمة مهاجم “النمور” إلى التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة المقبلة حسب صحيفة “الرياضية” السعودية.

وجاء ذلك بعد أن استبعد غالاردو بنزيمة، من معسكر دبي الإماراتي، بسبب تأخر اللاعب عن العودة من الإجازة الممنوحة له، مع أنباء استمرت طوال الميركاتو الشتوي الحالي، بشأن إمكانية رحيله، لكن الأمر انتهى مع إغلاق الميركاتو الحالي وتأكد بقائه.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الفرنسي أبدى جاهزيته البدنية لاستكمال منافسات دوري روشن السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، بعدما انتظم في البرنامج المعد من المدرب الأرجنتيني خلال الفترة الماضية في مقر النادي.

وكان الجهاز الفني ألزم الهداف الفرنسي بأداء برنامج تدريبي خاص داخل مقر النادي، ويتابعه أولا بأول من مدينة دبي الإماراتية، مقر المعسكر الإعدادي للفريق.

وسجل بنزيمة 12 هدفا وصنع 5 آخرين، خلال 20 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في النصف الأول من الموسم الرياضي الحالي.

يذكر أن بنزيمة البالغ 36 سنة انضم إلى الاتحاد في صيف 2023، قادما من صفوف العملاق الإسباني ريال مدريد، وفي عقد لمدة 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى