الرئسيةرياضة

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: فاس وطنجة محطتان لقمتي الدورة الرابعة (إياب) دون منازع

تتواصل نهاية الاسبوع الجاري وبداية المقبل (السبت والأحد والاثنين)، منافسات البطولة الوطنية لكرة السلة القسم الممتاز، باجراء مباريات الدورة الرابعة من مرحلة الإياب، وستكون مدينة فاس وبمعيتها مدينة طنجة على موعد مع قمتي هذه الدورة.

ففي طنجة يستضيف الاتحاد المحلي جمعية سلا، في مباراة من العيار الثقيل، حيث يرغب فارس البوغاز استعادة نغمة الفوز، التي افتقدها لدورات عدة، في الوقت الذي يبحث فارس ابي رقراق عن فوز جديد، يخول له الحفاظ على موقعه في المقدمة، والسؤال المطروح ماذا أعد كل طرف للإيقاع بالطرف الآخر، وهل يصحو الطنجيون من نومة طالت؟.

أما في فاس فيستقبل الماص فريق ليكسوس العرائش، وهما معا يسيران في خط تصاعدي.. فأبناء العاصمة العلمية أعينهم على انتصار جديد، في حين يبحث أبناء العرائش عن مواصلة صحوتهم، فماذا هيأ رفاق اللاعب أومالك لمواجهة أبناء المدرب المجرب لبيب الحمراني، وهل ضمن أنصار المغرب الفاسي الفرجة والمتعة؟.

من جهته، وفي طانطان يلتقي شباب الوطية لطانطان مع مجد طنجة، الذي يجر معه متاعبه المالية وتقهقره في سبورة الترتيب، الفريق الصحراوي أمامه فرصة مواتية لكسب نقط جديدة، لكن هل يسمح مجد طنجة بسقطة جديدة تزيد من إرهاقه؟.

وفي سلا يستضيف فريق الجيش الملكي نادي الرجاء الرياضي، في مباراة لن يقبل فيها الطرفان معا سوى الفوز بنقاط المواجهة، التي تعد بالشيء الكثير، فهل يكون الفريق العسكري في مستوى تحقيق الانتصار أم أن الرجاء سيقلب الطاولة لاسترجاع نغمة الفوز مجددا؟.

وتحتضن مراكش مباراة أسفل الترتيب بين الكوكب المراكشي وأمل الحسيمة، قاعة الزرقطوني معقل المراكشيين تنتظر من الفريق المحلي العودة إلى سكة الانتصارات، لكن الأمل الحسيمي يرغب في مخاصمة التواضع بتجنب سقطة جديدة، مباراة متكافئة فمن سيكون الطرف المنتصر فيها؟.

البرنامج:
السبت 3 فبراير2024
سلا: المركز الرياضي العسكري – س15: الجيش الملكي -الرجاء الرياضي

الاحد 4 فبراير2024
فاس: قاعة 11يناير – س17 – المغرب الفاسي-ليكسوس العرائش
طانطان: القاعة المغطاة – س17: شباب الوطية طانطان-مجد طنجة
.مراكش: قاعة الزرقطوني – س18: الكوكب المراكشي-الآمل الحسيمي

الاثنين 5فبراير 2024
طنجة :قاعة الزياتن :س19:اتحاد طنجة -جمعية سلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى