الرئسيةثقافة وفنون

EKO يستعد لإبهار مراكش بعرضه الجديد الحب

يقدم الفنان الكوميدي المغربي EKO عرضا جديدا حصريا بعنوان “الحُب” في مدينة مراكش بتاريخ 30 مارس المقبل، ويبصم بذلك على عودته الاستثنائية والمميزة في ساحة الفكاهة المغربية.

وبعد غياب امتد لأزيد من سنة عن خشبة المسرح، يعود الفنان الكوميدي من خلال عرض متميز يمزج فيه بين الفكاهة الجريئة والخيال الواسع والطاقة التواصلية اللامتناهية.

الفنان الكوميدي EKO معروف بأسلوبه الجريء في التعاطي مع المواضيع، وحس الملاحظة الدقيق والأداء الاستثنائي، حيث أدهش الجمهور المغربي على مر السنوات من خلال عروضه المميزة، كما أثبت نفسه كمرجع أساسي في الكوميديا المغربية.

وستكون مدينة مراكش، مسقط رأس EKO مسرحًا لهذا الحدث المرتقب تنظيمه بتاريخ 30 مارس في قصر المؤتمرات بفندق Mövenpick.

ومن المقرر أن يُنظم العرض في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث سيقدم الفنان للجمهور لحظات عائلية ممتعة في أمسية رمضانية بعد الصلاة.

لحضور هذا العرض الاستثنائي، والاستمتاع بأمسية فريدة واستثنائية مع الفنان الكوميدي، يمكنك الحصول على التذاكر من خلال موقع billetteries.ma.

فكاهة EKO ستأخذ بُعدًا جديدًا في المدينة الحمراء وأناقة قصر المؤتمرات. استعدوا لدخول عالم الكوميديا الساحر لـ EKO، حيث ستكون الأمسية مليئة بالضحك والفكاهة، وستتيح للجمهور فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة

رابط الحصول على التذاكر:
https://www.billetteries.ma/billetterie/eko-enflamme-marrakech

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى