اقتصادالرئسية

مجموعة مرجان تتوج بجائزة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” عن اثنين من منتجات FILIÈRE M

توجت مجموعة مرجان، للسنة الثالثة على التوالي، بجائزة “نكهة المغرب المعتمدة”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة الذي أقيم يوم 29 فبراير 2024 بالدار البيضاء. وفازت المجموعة هذه السنة بعلامة “النكهة المعتمدة والمسؤولة لسنة 2024″، وهي فئة جديدة لنسخة 2024. هذا الاعتراف بالمنتجات الحصرية لمجموعة مرجان، ولا سيما شريحة لحم ضلع البقر FILIÈRE M وزيت الأرڭان العضوي FILIÈRE M، يعكس مدى تميزها من ناحية الطعم والقيمة الغذائية، إضافةً إلى التزام بالممارسات البيئية المسؤولة التي تنفذها بحرص.

وقد تمت مراجعة المنتجين الحائزين على جوائز بدقة متناهية من حيث جودة مذاقهما، من خلال إجراء اختبارات حسية في المختبر. وفي الوقت نفسه، أتاحت درجة التغذية “نوتري-سكور” في تحديد القيم الغذائية العالية للمنتجين الاثنين. وبالإضافة إلى اختبار المنتج، قامت لجنة “نكهة السنة المعتمدة” بتقييم التزام المجموعة بأهداف التنمية المستدامة.

يعد هذا التميز بمثابة اعتراف بمجهودات مجموعة مرجان في تطوير المبادرة المسؤولة بيئيًا FILIÈRE M، والذي يتم اختيار منتجاتها وتطويرها على أساس معايير صارمة. تمتاز FILIERE M بشهادة من الهيئة المعتمدة للرقابة والشهادة CCPB المغرب، مما يبرز أن التزام FILIÈRE M لا يقتصر على الامتثال لمعايير الجودة العالية والتتبع المضمون فحسب، بل يتجلى أيضًا في التزام الجاد بالممارسات البيئية المسؤولة، بما في ذلك التدبير الحكيم للمياه والحفاظ على التربة والامتثال الصارم للمعايير التنظيمية.

وفي هذا الصدد، صرح السيد محمد بنديدي، المدير العام المنتدب لمجموعة مرجان المكلف بمشتريات المواد الغدائية: “نحن فخورون بالحصول على جائزة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” لمنتجينا شريحة لحم ضلع البقر وزيت الأركان العضوي FILIÈRE M”، مضيفا بأن “هذا التتويج لمنتجاتنا يعزز رؤيتنا الإستراتيجية العميقة للمساهمة في “تغذية أفضل” للمغاربة وتوجيه زبنائنا إلى الاستهلاك المستنير. هذا أيضا تأكيد على التزامنا بتقدير شركائنا المحليين ودعمهم في تحقيق أعلى معايير الجودة، مع الحفاظ الجيد على مواردنا الطبيعية.”

تم تنظيم الدورة المغربية الثالثة لـ “نكهة المغرب المعتمدة 2024” من قبل مركز جودة الزبناء Approche Client في الدار البيضاء. تم إنشاء هذه العلامة الدولية خلال سنة 1997 من قبل Monadia، وهي شركة فرنسية تقوم بتقييم المنتجات الغذائية بناءً على آراء المستهلكين. ويعد مركز جودة الزبناء Approche Client الممثل الحصري لهذه العلامة في المغرب.

نبذة عن مجموعة مرجان
باعتبارها رائدة في مجال التوزيع الحديث في المغرب، تمكنت مجموعة مرجان، لأكثر من 30 سنة، من توفير المنتجات التجارية الحديثة لعامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى، وأيضاً في المدن ذات الحجم المتوسط.
وتُدير “مجموعة مرجان” أزيد من 441000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد. ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 13000 شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 171 نقطة بيع في 40 مدينة، وهي الأرقام التي تسمح له بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى