الرئسيةرياضة

إبراهيم دياز يحصد جائزة لاعب شهر فبراير في ريال مدريد

نال اللاعب المغربي إبراهيم دياز مساء أمس الأربعاء، جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تألقه في مباريات الملكي وتقديمه مستويات متميزة الشهر الماضي.

وفي هذا السياق، قال دياز في تصريح له نقله الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء “أنا سعيد جدا. مع قميص أفضل ناد في العالم، لا يمكنك إلا أن تشعر بالرضا، لذلك أنا ممتن جدًا للجميع. زملائي في الفريق والمشجعين”.

وجاء ذلك، قبل ساعات عن استدعائه رسميا ضمن لائحة المنتخب الوطني، التي ستخوض مباراتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا خلال فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر مارس.

ونشر الحساب الرسمي للملكي عبر «تويتر» صورة دياز وعلق: «إبراهيم دياز نجم شهر فبراير في لاعبي ريال مدريد».

جدير بالذكر، أن إبراهيم دياز شارك في 32 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي، استطاع خلالها تسجيل 8 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

هذا وتمكن إبراهيم دياز من تسجيل هدفين في شهر فبراير، الأول كان ضد نادي أتلتيكو مدريد، والثاني أمام لايبزيغ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن دياز من المنتظر أن يلتحق بالمعسكر التدريبي المرتقب للمنتخب الوطني المغربي، وذلك بعد أن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم الضوء الأخضر للجامعة الملكية لكرة القدم من أجل توجيه الدعوة له.

ووجه وليد الركراكي الدعوة إلى 24 لاعبا استعدادا للمباراتين الوديتين أمام منتخب أنغولا يوم 22 مارس الجاري، ومنتخب موريتانيا يوم 26 من الشهر ذاته على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وبالإضافة إلى إبراهيم دياز، تتميز لائحة اللاعبين الذين تم اختيارهم بوجود نجم ريال مدريد الشاب، يوسف لخديم (18 سنة)، الذي سبق استدعاؤه لأول مرة لصفوف المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة في شتنبر الماضي.

كما تتميز بوجود لاعب نادي فياريال، إلياس أخوماش، الذي سبق له أن حمل القميص الوطني مع المنتخب الأولمبي، ولاعب موناكو إلياس بن الصغير، فضلا عن عودة لاعب نادي العين، سفيان رحيمي، الذي يخطف الأضواء مع فريقه الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى