الرئسيةثقافة وفنون

صراع النجوم: الفد و بوطازوت يتبادلان الانتقادات و المشادات الكلامية بعد عقد من نجاحهما في سلسلة الكوبل

بعد 10 سنوات عن إنتاج السلسلة الناجحة التي جمعت بين حسن الفد ودنيا بوطازوت "الكوبل" اللذان عاشا مرحلة ذهبية من التعاون الفني (كبور وشعيبية) اندلع شجار وتراشق بالكلام بين الإثنين بسبب دكر اسم شخصية الشعبية في حوار بسلسلة الفد " الموسطاش". .

° بقلم: جيهان مشكور

فنشرت دنيا على حسابها (مكنجبدكش قيلني عليك).

و جاء رد حسن الفد على بوطازوت بالقول : “مشكلتك الأبدية هي النضج.. أما داك الطقوس ديالك ديال السبان و المعاطية و الغاسول و تباداويت مغاديش ندخل معاك فيها أنا صايم”…

واشتعلت المواجهة الكلامية، بعد تصريحات الفد برغبته في عدم ربط السلسلة الشهيرة “الكوبل” بدنيا بوطازوت التي خرجت في ستوري على انستاغرام مرفوقا ببوستر مسلسلها الرمضاني الجديد “2 وجوه”، و قالت في الستوري: “النجاح يحكم ياعزيزي مقهور، وغدا ألقاك في عقر دارك، مقهور مقهور، لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان. أنا الوحيدة اللي قلت لا لجبروتك، فأنا أسير وأنت تعوي ورائي، ولن أعود لن أعود، فاكتفي بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

ويذكر أن هذه تدوينة جاءت عندما حقق المسلسل الدرامي “جوج وجوه” نسب مشاهدة تفوق الخيال، إذ تجاوزت عتبة الـ 10 مليون مشاهد بعد عرض حلقاته الأولى ، وذلك نتيجة الإنجاز الكبير لفريق العمل و للممثلين الذين شاركوا فيه.

و أضافت بوطازوت في ردها على حسن الفد :”يستحق الرد عليه و فينما بغيتي نوصلوها ماكنجبدك فحتى شي حوار لأن ماخفي عظيم فعطيني التيقار”.

هذا و كشفت الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت في أول تصريح صحفي لها، تفاصيل الخلاف بينها وبين الممثل المغربي، حسن الفد.


و عبرت عن غضبها من تصريحات حسن الفد الأخيرة، والي خلقت جدلا كبيرا وتسببت في استفزاز أسرتها على حد تعبيرها
وأكدت بوطازوت في تصريحها أنه لم يكن هناك خلافا بينها وبين الممثل، حسن الفد، بالرغم من انسحابها من سلسلة “كبور والشعيبية”، التي حققت نجاحا كبيرا.

وأشارت دنيا بوطازوت إلى أن شهرتها لم تكن بسبب “كبور وشعيبية”، قائلة: ”أنا جيت عندو نجمة أنا ما جيتش بدون اسم.. فرضت وجودي وشخصيتي “.

وبشأن وصفها بـ”العروبية”، صرحت قائلة :”وبالنسبة للقب ديال بلدية وإلى كانت كلمة عروبية معيورة فأنا عروبية حتى النخاع.. يمكن خانو التعبير.. كتبقا مسألة كتخصو.

يبقى هذا الصراع الفني محط اهتمام الجمهور والإعلام، ويظل موضوعًا يثير الفضول والتساؤلات حول المستقبل المهني بين الفد وبوطازوت وتأثيره على الساحة الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى