الرئسيةرياضة

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة موريتانيا في مباراة ودية…الركراكي :التركيز على الانسجام والتنشيط الهجومي هدفنا+صور

تغطية: جيهان مشكور ّأكادير”

في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لمواجهة منتخب موريتانيا في المباراة الودية القادمة، عُقِدت ندوة صحافية في الملعب الكبير بمدينة أكادير اليوم الموافق ل 26 مارس2024 حيث أكد الناخب الوطني وليد الركراكي على أهمية هذه المباريات في خلق الانسجام بين اللاعبين وتحضيرهم لمواجهات المنتخبات القوية في المسابقات القارية.

و خلال الندوة الصحافية، تحدث الركراكي عن قوة المنتخب الموريتاني وتألقه في السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أهمية مواجهة هذا النوع من المنتخبات لتجربة لاعبي المنتخب المغربي قبل المشاركة في التصفيات القارية.

وأوضح الركراكي أن المباريات الودية مع منتخبات من القارة تُسهم في تطوير أداء اللاعبين وتحسين التنسيق بينهم، مشيرًا إلى أهمية استخلاص الدروس من المباريات السابقة وتصحيح الأخطاء.

وفي سياق الهجوم، أكد الركراكي أن التركيز على التنشيط الهجومي هو هدف رئيسي للفريق، مؤكدًا على استمرارية العمل على تطوير هذا الجانب من اللعب وتحسين أداء اللاعبين في الترجمة الفعّالة للهجمات إلى أهداف. كما أكد على استعداده لتجريب لاعبين جدد لتحسين الاختيارات الفنية وتكوين فريق متميز.

وفي ختام تصريحاته، نفى الركراكي ما تم تداوله حول وجود اضطرابات بين لاعبي المنتخب، مُؤكدًا أن الجو الذي يسود المنتخب هو جو التنسيق والتعاون والانسجام بين الجميع، وأن ما يحركهم هو الفخر بارتداء القميص الوطني وتمثيل البلاد على أرض الميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى