الرئسيةمجتمع

الدار البيضاء… الإعدام للمتهم الملقب ب”ولد لفشوش” في قضية جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب الطالب بدر دهسا بسيارته” بعين الدياب

​ قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ليلة أمس الثلاثاء، بحكم الإعدام في حق المتهم “اشرف .ص” المعروف اعلاميا ب “ولد الفشوش” في قضية “جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب الطالب بدر دهسا بسيارته” بعين الدياب بالدارالبيضاء. كما قضت نفس المحكمة في حق أربعة متهمين آخرين بأحكام متفاوتة مابين المؤبد و5 سنوات سجنا نافذا.

وأدانت المحكمة المتهم الرئيسي أشرف.ص الملقب لدى الرأي العام “بولد الفشوش”، بالإعدام من أجل جنايات القتل العمد مع سبق الاصرار سبقته جناية وصحبته جناية أخرى ومحاولة القتل العمد والمشاركة في السرقة المقترنة بظروف التعدد والليل و استعمال العنف ثم جنحة العنف.

وتابعت المحكمة، الجندي السابق مدرب أشرف.ص والبطل في فن المصارعة، احمد.س، بالسجن 20 سنة سجنا نافذاة، من أجل جنايتي المشاركة في القتل العمد مع سبق الاصرار سبقته جناية السرقة الموصوفة وجنحة العنف.

فيما، آخذت المحاكمة جميع المتهمين المتابعين في حالة اعتفال من اجل جنايات وصلت عقوبتها للاعدام وتتعلق ب” “جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، و تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة والاستعانة بأشخاص وقيامهم باستعمال أساليب العصابات بتحريض كلب شرس وإزالة لوحات ترقيم السيارة، وسرقة هواتف المعتدى عليهم رفاق الهالك بدر ..”.

وأدين عبد الرفيق.ز، بالسجن 25 سنة نافذة، من أجل جنايتي المشاركة في القتل العمد مع سبق الاصرار سبقته جناية وصحبته جناية أخرى والمشاركة في السرقة المقترنة بظروف الليل والتعدد واستعمال العنف.

وقضت المحكمة ب500 الف درهم كتعويض لوالد ووالدة الضحية بدر و100 ألف درهم لشقيقاته و30 ألف درهم لباقي المطالبين بالحق المدني.

زكان سبق في غشت المنصرم لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء أن أحالت على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، خمس أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية قتل الشاب بدر بمرأب السيارات بمطعم للوجبات السريعة بالدار البيضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى