رياضة

فريق الرجاء لم يغير إقامته بناميبيا

أكد “أبوحسون السملالي”، المدير العام لوكالة الأسفار “Bookingflyer”، اليوم الإثنين، أن فريق الرجاء البيضاوي، لم يغير مكان إقامته بناميبيا، وذلك على عكس ما تداوله موقع إلكتروني.

وأستغرب السملالي، من “تداول الموقع لهذا الخبر الزائف، والذي لم يكلف صاحب المقال، أدنى عناء للاتصال بالوكالة، أو الفريق الرجاوي، للتأكد من صحة الخبر من عدمه.” حسب وصفه.

وأكد المتحدث، أن “وكالة الأسفار المذكورة، هي التي تكلفت بالحجز في الفندق، وكل الجوانب التنظيمية، للفريق البيضاوي، وطاقمه الفني والإداري،” مشيرا أن الفريق الأخضر، “أقام ما بين  9 إلى 14 دجنبر المنصرم،  بفندق من خمس نجوم بمدينة ‘ويندهوك’ بناميبيا،  وأن اسم الفندق الذي نزل فيه، هو “AM. WEINBEURG boutique”.

وأضاف المدير العام، أن “الوكالة التي يديرها، هي التي تتكلف بنقل الفرق المغربية بإفريقيا، منها الوداد البيضاوي وحسنية أكادير والرجاء، ويحرص على توفير كل شروط الراحة للفرق المغربية، بغية تحقيق نتائج إيجابية، في مبارياتها بالأدغال الإفريقية.”

كما نفى أيضا، ما راج حول إقدام محب رجاوي، على تغيير  نفس مقر إقامة النسور الخضر، وذلك أثناء إقامتهم بناميبيا، لمواجهة فريق “أفريكا ستارو”، برسم ذهاب كأس الكاف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى