الرئسيةثقافة وفنون

مغني الراب “الغراندي طوطو” ينطلق في عالم التمثيل من خلال مسلسل فرنسي

يخوض مغني الراب المغربي الشهير، طه فحصي المعروف بـ "الغراندي طوطو"، تجربة جديدة في مجال التمثيل بمشاركته في الجزء الثالث من المسلسل الفرنسي الناجح "Validé".

وتعتبر هذه الخطوة الأولى لـ “طوطو” في عالم التمثيل، حيث لم يسبق له المشاركة في أي عمل درامي أو سينمائي من قبل.

و شارك “الغراندي طوطو” مع متابعيه على حسابه في انستغرام صوراً من كواليس تصوير الجزء الثالث من المسلسل، الذي يحظى بمتابعة واسعة في فرنسا وخارجها،

و  تدور أحداث المسلسل حول حياة مغني الراب “كلود” وكيفية تعامله مع الشهرة الجديدة، وما ترتب عنها من تحديات و منافسات وتوترات في علاقاته مع أصدقائه.

وعلى الرغم من أن “طوطو” لم يعلق على الصور التي نشرها، إلا أن محبي المسلسل لم يتأخروا في التعبير عن حماسهم لعودة المسلسل في موسم جديد، وترقبهم لمعرفة دور “طوطو” في القصة.

ولاقت هذه الصور تفاعلاً كبيراً، حيث أبدى الجمهور ترحيبهم بمشاركة مغني الراب المغربي وتوقعاتهم الإيجابية حول أدائه.

“Validé”، الذي انطلق عام 2020، نجح في جذب قاعدة جماهيرية واسعة بفضل تصويره الواقعي لحياة مغني الراب،و مناقشته، لمواضيع اجتماعية هامة، هذا و يشارك في العمل نخبة من الممثلين الفرنسيين المعروفين، مما يزيد من ثقل الإنتاج ويعزز مكانته في الساحة الفنية.

وحظي الإعلان عن انضمام “الغراندي طوطو” إلى فريق “Validé” بترحيب كبير من جمهوره ومحبي المسلسل على حد سواء، الذين عبروا عن توقعاتهم بأن يكون الجزء الثالث أكثر إثارة وقوة من الجزئين السابقين.

و من المقرر عرض الجزء الثالث من “Validé” على منصة “Netflix” في وقت لاحق من هذا العام، مما يتيح للمشاهدين حول العالم متابعة مغامرات “كلود” وشخصيات المسلسل الجديدة، بما في ذلك ظهور “الغراندي طوطو” لأول مرة على شاشة التلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى