رياضة

تأجيل الحسم في أحداث مباراة الترجي والوداد إلى بعد ظهر الاربعاء

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) أرجأ الى بعد زوال غد الاربعاء ، الاجتماع الطارىء للجنته التنفيذية، الذي انطلق صباح اليوم بباريس لتدارس الاحداث التي عرفتها مباراة إياب نهاية عصبة أبطال افريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي.

وكان من المقرر ان يستأنف الاجتماع ابتداء من السابعة والنصف من مساء اليوم، عقب تعليق أشغاله بعد الزوال، بسبب التزامات ذات طبيعة بروتوكولية لرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للكاف، وكذا رئيس الفيفا.

يذكر ان الاجتماع الطارىء، الذي شارك فيه وفد مغربي يضم مسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومن فريق الوداد البيضاوي، دعا اليه رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، أحمد أحمد، بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة اياب نهاية عصبة ابطال افريقيا بين الترجي والوداد.

يذكر انه خلال المباراة النهائية لعصبة الابطال، التي اقيمت الجمعة الفارط بملعب رادس بضواحي العاصمة تونس، رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما، احتساب هدف التعادل للوداد الذي وقعه وليد الكرتي في الدقيقة ال59 بداعي التسلسل، دون ان تكون هناك امكانية اللجوء الى تقنية (الفار) الذي كان معطلا، من اجل التأكد من صحة الهدف.

وكان فريق الوداد البيضاوي منهزما بهدف لصفر من توقيع لاعب الترجي يوسف بلايلي في الدقيقة ال41 من المباراة.

وبعد توقف طويل للمباراة ، ارتأى الحكم الغامبي اعلان فريق الترجي التونسي فائزا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت بالرباط قد انتهت بالتعادل الايجابي (1-1).

وترأس الوفد المغربي في هذا الاجتماع، السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وضم السادة سعيد الناصري رئيس المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، وحمزة الحجوي نائب رئيس الجامعة، وطارق نجم الكاتب العام للجامعة، ومحمد مقروف مستشار السيد لقجع، ومسؤول الاتصال بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى