الشركة المنتجة ل”صراع العروش” تزف خبر إنتاج مسلسل جديد مشتق من العالم الساحر ذاته

0

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل “صراع العروش”  خبرا  أشعل حماس محبي المسلسل المخلصين، وهو مسلسل جديد مشتق من العالم الساحر ذاته.

وصرح  جورج آر آر مارتن وهو مؤلف الرواية التي بنيت عليها أحداث المسلسل: “كان لدينا أربعة نصوص في طور التطوير عندما وصلت إلى لوس أنجلوس، لكن بمرور الوقت الذي غادرت فيه أصبح لدينا خمسة”.

لكن رئيس البرمجة في شركة “إتش بي أو” المنتجة،  كايسي بلويز، أوضح أنه على الرغم من تطوير سيناريوهات عدة لمسلسلات مشتقة فإن مسلسلاً واحداً سيخرج إلى النور في النهاية أو على الأقل في القريب، مضيفاً: “الهدف ليس قتل الأوزة الذهبية لعالم “صراع العروش” بتقديم أعمال ليست على قدر التوقعات بعدد كبير، لكن تقديم أعمال قليلة بجودة عالية”.

جدير بالذكر أن أحداث المسلسل المشتق من “صراع العروش” قبل آلاف السنين، حيث سيعود إلى عصر الأبطال الذهبي، ويتعرف مشاهدوه على الأسرار المرعبة في تاريخ ويستروس، وأصل الـ”وايت واكرز” ونشأتهم، وتاريخ عائلة ستارك.وفي هذا المسلسل سيرى المشاهدون ويستروس في مرحلة سابقة، حيث لا توجد “كينغز لاندينغ” بعد أو عرش حديدي، ولا حتى عائلة التارجريان والإمبراطورية العظيمة التي بنتها، ويتعامل المسلسل مع أجزاء من التاريخ أشار إليها فقط بالتلميح مارتن في رواياته والمسلسل الأصلي، حيث أكد الأخير أن ويستروس وأيسوس حافلان بالكثير من القصص التي لم يتم الإفصاح عنها بعد.

 

اترك رد