ثقافة وفنوندابا tv

الفنان الفلسطيني محمد عساف يدخل القفص الذهبي (فيديو أغنية علي الكوفية)

أكدت مصادر مقربة من النجم محمد عساف لـ”الأيام”، نبأ زفافه من الشابة الفلسطينية المغتربة ريم عودة، لأب فلسطيني من قطاع غزة كان يقيم في المملكة العربية السعودية، وأم دنماركية، في ظل تكتم شديد، لرغبة عساف في الحفاظ على خصوصيته.

وأشارت المصادر إلى أن عساف كان عبّر عن نيته الارتباط قبل أشهر، دون أن يفصح عن هوية العروس، وأن العديد من المقرّبين منه تفاجؤوا من الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديداً من منشور الفنان قاسم النجار، الذي تقدم فيه بالتهنئة لعساف لمناسبة زفافه، عبر صفحته على “فيسبوك”، مساء أول من أمس.

وفي الوقت الذي أكدت المصادر نفسها أن عساف ينوي الاستقرار وعروسه في دبي، شددت على أنه تكتم بشدة على موعد الزفاف، الذي تم على نطاق ضيق، بحضور عدد قليل من الأقارب بينهم والداه، بسبب انتشار جائحة كورونا، وكذلك تكتم على اسم العروس وسيرتها، حتى أنه لم يعلن حتى الآن، وعبر أي صفحة رسمية له في أي من مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يصرح لأي وسيلة إعلامية حول زفافه.

ولم يكن النجار وحده من هنأ صديقه النجم محمد عساف بالزفاف، فكذلك فعل رجل الأعمال طارق النتشة أيضاً، فيما انتشر مقطع قصير لا يزيد على عشر ثوانٍ يظهر عساف يرقص وعروسه التي كانت تدير ظهرها إلى الهاتف النقال الذي التقط المشهد، وآخر وهما يجلسان على كرسيّ العروسين، دون أي وضوح في ملامح العروس.

وكانت العديد من المواقع الإلكترونية أشارت إلى أن العروس عودة، من مواليد العام 1998؛ أي تبلغ من العمر 22 عاماً، بينما يبلغ عساف من العمر 31 عاماً، وأنها عاشت طفولتها في السعودية قبل أن تنتقل ووالدتها إلى الدنمارك عقب وفاة الأب، في حين أشارت المصادر المقربة من عساف لـ”الأيام”، إلى أنه لا أحد يعلم تفاصيل تذكر عن العروس وطبيعة عملها، ولا حتى ما إذا كان عساف أتم حفل زفافه، أول من أمس، أو مطلع الشهر الجاري.

المصدر: الأيام الفلسطينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى