حول العالم

جدل في لبنان بعذ ظهور حسن نصر الله يلقي خطابا وخلفه علم لبنان للمرة الأولى

وكتب الإعلامي يزبك وهبي: “لعلّها من المرات النادرة وربما الأولى يضع فيها السيد حسن نصر الله علم لبنان فقط دون علم الحزب خلال إلقاء كلمته”.

Yazbek Wehbe

@YazbekWehbe

لعلّها من المرات النادرة وربما الأولى يضع فيها السيد علَم لبنان فقط دون علم الحزب خلال إلقاء كلمته

Посмотреть изображение в Твиттере

وأضاف أن مطالبة أمين عام حزب الله بعدم استقالة الحريري وتحذيراته من حرب أهلية “قد يراها البعض حكمة وطنية فذة، لكن ما يجري خلف الكواليس وما يعلمه ساسة لبنان والخليج وفرنسا وأمريكا أن كل هذا ليس سوى ابتزازات ضد الحريري والعرب”.

كريستوف@Cresstove

الإنهيار إنما يبحث عن نصر شخصي ضد الحريري بدوافع طائفية، لذلك مالم يواجه اللبنانيون هذه التصرفات الهوجاء والابتزازات الحمقاء فإن إنهيار الدولة سيصبح حقيقة واقعة لا محالة، أما بالنسبة للمغردين اللبنانيين الذي يتعاطفون مع حزب الله ويهاجمون كل من تكلم بحقيقة التدخل الإيراني

كريستوف@Cresstove

أقول لهم يكفي طعنًا بوطنيتكم وحبكم لمصلحة وطنكم أن تشاهدون سيادته تنتهك وتخترق من قبل إيران باعتراف سيدكم ومع ذلك تصفقون له وتساعدونه على ذلك، ليس أكثر من هذا دليلًا على خيبتكم وتواطئكم ضد شعبكم ووطنكم بدوافع طائفية لم تجنوا منها سوى الموت والهلاك وتدمير المكتسبات.

بدوره، أكد المغرد ناقد أن نصر الله “يضع علم لبنان بجانبه بدلا من علم حزب الله لأول مرة… المعتاد أنه لا زال يهدد اللبنانيين وينفذ أوامر الملالي في إيران… في وقت لبنان ينتفض ضد الفساد والطائفية ويتوحد تحت لواء الوطن فقط”.

حسن نصر الله يضع علم لبنان بجانبه بدلاً من علم حزب الله لأول مره .. المعتاد أنه لا زال يهدد اللبنانيين وينفذ أوامر الملالي في .. في وقت ضد الفساد والطائفية ويتوحد تحت لواء الوطن فقط

1

المصدر: “تويتر” و RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى