اقتصاد

كوت ديفوار.. البنك الشعبي المركزي وشركة “ماستركارد” يطلقان بطاقة إئتمان جديدة

أطلق البنك الأطلسي، فرع المجموعة المغربية للبنك المركزي الشعبي، بشراكة مع شركة “ماستركارد”، البطاقة البنكية (وورلد إليت) والتي تمنح خدمات وضمانات “حصرية” في دول إفريقيا جنوب الصحراء. وعلم لدى البنك الأطلسي، أن “وورلد إليت” بطاقة ائتمان استثنائية تقدم خدمات وضمانات حصرية بشراكة مع ماستركارد وهي الأولى من نوعها في بلدان إفريقيا جنوب الصحراء.

وتتيح هذه البطاقة الجديدة الولوج إلى حدود دفع وسحب عالية ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة ماستركارد الدولية، وأكثر من 36 مليون نقطة في أكثر من 210 دولة و 2 مليون جهاز صرف آلي حول العالم.

وسيستفيد حامل هذه البطاقة المميزة من خدمات وامتيازات تفضيلية، من قبيل الوصول غير المحدود إلى أكثر من 1000 صالة انتظار مميزة بالمطارات “لاونج كاي” في أكثر من 520 مدينة و 140 دولة، والمساعدة في حالات الطوارئ في أي مكان في العالم، لاسيما منح بطاقة استرداد في حالة عطل أو توفير أموال بالعملة الأجنبية.

ويتم منح أسعار خاصة لحامل بطاقة “وورلد إليت” من قبل شركاء ماستركارد بما في ذلك منظمي الرحلات السياحية، ومقدمي خدمات تأجير السيارات ومراكز التسوق.

وجرى حفل إطلاق هذه البطاقة مؤخرا بأبيدجان بحضور على الخصوص، وزيرة تحديث الإدارة وتحديث الخدمات العمومية رايموند غودو ووزير التجارة والصناعة سليمان ديارا سوبا. كما حضر الحفل، مسؤولون آخرون، ضمنهم كمال مقداد المدير العام للبنك المركزي الشعبي، المكلف بالقطب الدولي وحبيب كوني المدير العام للبنك الأطلسي وأرن فوغيلس المدير الإقليمي لماستركارد لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء الفرنكوفونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى