اقتصادصحة

المعرض الدولي المهني للمعدات والتقنيات والحلول الطبية MEDICALISTA في مارس بالدار البيضاء

تنظم شركة EVENTISTA معرض MEDICALISTA (المعرض الدولي المهني للمعدات والتقنيات والأدوات الطبية في الدار البيضاء)، في الفترة ما بين 26 إلى 29 مارس 2020 في مركز المؤتمرات والمعارض الدولي التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء.

وسيجمع معرض MEDICALISTA العاملين في مجال الصحة في المغرب معًا لمدة أربعة أيام لمناقشة أحدث المعدات والتقنيات والحلول في المجال الطبي.

وأوضح بلاغ للشركة المنظمة أن تنظيم هذا المعرض يأتي “مع زيادة مخصصات الميزانية الموجهة إلى القطاع الصحي، والجهود المبذولة لتحقيق التغطية الصحية الشاملة، وتطبيق الخطة الصحية لعام 2025″، خاصة أن القطاع الصحي في المغرب، حسب البلاغ ذاته، “يشهد نموًا كبيرًا في الوقت الحالي”، لذا، ومن هذا المنطلق، يضيف البلاغ، فإن “المساهمين المهنيين في القطاع الطبي يحتاجون إلى منصة مبتكرة تكون ملائمة للاجتماعات والتفاعلات”.

وقال البلاغ إن “معرض MEDICALISTA سيجمع، على مدار أربعة أيام، الشركات الفاعلة في المجال الطبي مع العاملين في القطاع الصحي في المغرب”، مضيفا أن “هذا المعرض مصمم ليكون بمثابة مكان اجتماع للعملاء، والموزعين، والشركات المصنعة للمعدات الطبية، من القطاعين العام والخاص، وفي الوقت نفسه يكون بمثابة منتدى للمناقشات وتبادل الخبرات”، وأنه “سيكون بإمكان الشركات المصنعة والممارسين الصحيين اكتشاف تقنيات وحلول طبية جديدة أثناء المؤتمرات وورش العمل التي سيتم تنظيمها في أماكن مخصصة أثناء المعرض”.

و”سواءً بالنسبة للشركات المصنعة والموزعين وتجار الجملة أو التجزئة فإن الجهات العارضة سيكون بإمكانها عرض إمكانياتها وموادها ومنتجاتها وحلولها. ستكون جميع الفروع الصحية ممثلة بداية من معدات التصوير الإشعاعي والتشخيص الطبي إلى معدات ومنتجات المعامل والمختبرات وكذلك جراحة العظام والعلاج الطبيعي والطب التجميلي والمنتجات والمستهلكات الطبية. سيقدم المعرض بذلك فرصة فريدة للجهات العارضة للتواصل مع العاملين في القطاع الطبي لزيادة انتشار ورؤية منتجاتهم والحصول على فرص تجارية جديدة”، يضيف البلاغ.

وأكد البلاغ أن “معرض MEDICALISTA سيستضيف الزوار من مختلف الفروع الصحية: مثل ممثلين للحكومة من قطاع الصحة والسلطات المعنية بالمرافق الصحية ومديري منظمات صحية عامة وخاصة وأطباء متخصصين وممارسين طبيين وممرضين وفنيين. سيعطي المعرض فرصة لجميع المشاركين لاستكشاف أفضل عروض المعدات والتقنيات والحلول الطبية في المغرب وخارجه في مكان واحد ويتيح لهم إمكانية التواصل مع موردين جدد وعقد شراكات تجارية”.

وسينظم معرض MEDICALISTA من الخميس 26 مارس حتى السبت 92 مارس 2020 في مركز المؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى