رياضة

هذا ما قاله لقجع لعناصر المنتخب المغربي ( ـ 17 سنة) بعد إلغاء بطولة إفريقيا (فيديو)

دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، عناصر المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى الإجتهاد أكثر، والتفكير بعقلانية وإحترافية في مستقبلهم الكروي، حتى يتسنى لهم حمل قميص المنتخب الوطني مستقبلا، سواء في فئة أقل من 20 سنة أو فئة أقل من 23 سنة للمشاركة في الألعاب الأولمبية، ولما لا اللعب للمنتخب الوطني الأول والمشاركة في نهائيات كأس العالم.

جاء ذلك في اللقاء، الذي جمع لقجع، يوم الإثنين، بعناصر المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، التي كانت من المنتظر أن تشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، قبل أن يتم إلغاؤها من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نشرته على موقعها الرسمي، بأن لقجع عبر خلال هذا الاجتماع، عن سعادته بلقاء أعضاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، الذي كان يستعد لتمثيل الكرة المغربية في المنافسات الإفريقية، مشيرا إلى أن الجامعة كانت تطمح لتنظيم هذه البطولة القارية، بيد أن الظروف الصحية التي يمر منها العالم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا جعل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تتخذ قرار إلغاء البطولة.

وفي السياق ذاته، أوضح فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر لعناصر النخبة الوطنية وللأطر التقنية التي تشتغل معهم، جميع الإمكانيات، حتى يتسنى لهم تطوير مستواهم التقني والبدني والتكتيكي.

وفي ختام هذا اللقاء، هنأ عميد المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بإسمه وبإسم جميع اللاعبين، فوزي لقجع، بعد إنتخابه عضوا في مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال الجمعية العمومية 43 التي عقدتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم الجمعة الماضي، كما شكره على الإمكانيات التي وفرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى