رياضة

الرشاد يقيل المدرب بوزرعة بعد “استشاطته غضبا” في اجتماع تقني و”شتم” الرئيس ونائبه

قرر المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم إقالة المدرب عزالدين بوزرعة.

وأفاد بلاع للفريق أنالمكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم عقد، يوم الأحد 18 أبريل 2021، على الساعة الثالثة بعد الزوال، بمقر النادي، اجتماعا تقنيا مع المدرب عزالدين بوزرعة، ومساعده مراد الراجي، عقب نتيجة المقابلة التي جمعت، السبت 17 أبريل، بالملعب البلدي سيدي مومن بين فريقي الرشاد البرنوصي والنادي المكناسي.

وأضاف البلاغ ذاته، الذي توصل “دابا بريس” بنسخة منه، أن رئيس النادي طلب، في بداية الاجتماع، من المدرب استفسارات عن اختياراته التقنية، التي سهلت مأمورية الفريق الخصم للحصول على نتيجة التعادل.

وعوض أن يقدم المدرب بوزرعة توضيحات، في إطار الحوار المسؤول، يضيف البلاغ، “استشاط غضبا، وضرب بيده طاولة الاجتماع، بل وشتم نائب الرئيس بأقدح العبارات بعد أن طلب منه احترام الحضور”.

بل الأكثر من هذا، يتابع البلاغ، “شتم المدرب بوزرعة رئيس النادي، بعد أن تدخل هذا الأخير لتهدئة الأمور، وثنيه عن استعمال ألفاظ مشينة”. بعدها، يضيف المصدر “غادر المدرب الاجتماع في حالة هستيرية غريبة”.

وعليه، قال المصدر، “وبعد ارتكابه هذا الخطأ الجسيم، فقد قرر المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي إقالة المدرب عزالدين بوزرعة حسب فصول العقد المبرم بين الطرفين”. كما قرر المكتب المديري للنادي “تكليف كل من مراد الراجي ويونس منقاري لقيادة فريق الرشاد لما تبقى من مباريات البطولة الوطنية للهواة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى