رياضة

الحسين عموتة يوجه الدعوة إلى 27 لاعبا

وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الرديف، الدعوة إلى 27 لاعبا للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية في الفترة الممتدة ما بين 4 و12 أكتوبر 2021، بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وضمت اللائحة 11 لاعبا من البطولات العربية، و16 لاعبا من البطولة الوطنية الاحترافية (الدرجة الأولى)، وكانت حصة الأسد لنادي الوداد الرياضي (خمسة لاعبين)، فيما تمت المناداة على ثلاثة لاعبين من كل من فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

وتتخلل هذا التجمع التدريبي 3 مباريات ودية أمام كل من منتخبات غامبيا (7 أكتوبر 2021) وجنوب السودان (9 أكتوبر 2021) وسيراليون (12 أكتوبر 2021).

ويراهن عموتة على التجمع التدريبي والمباريات الإعدادية الموازية، لشهر أكتوبر، للحسم في اللائحة النهائية للاعبي المنتخل الوطني، التي ستشارك في نهائيات كأس العرب بقطر، في الفترة مابين 30 نونبر و18 دجنبر المقبل.

والمنتخب المغربي الرديف يتواجد في مجموعة تضم منتخبات السعودية، والأردن وفلسطين.

وضمت اللائحة 27 لاعبا، كالآتي: محمد فوزير- اسماعيل الحداد – بدر بانون – المهدي برحمة – سفيان بوفتيني – عبد العالي المحمدي – وليد أزارو – إدريس فتوحي – مروان سعدان – أدم النفاتي – كريم البركاوي – محمد علي بامعمر – حمزة الموساوي – أيوب لكرد – محمد الشيبي – يحيى جبران – وليد الكارتي – يحيى عطية الله الإدريسي – أشرف داري – عبد الإله الحافيظي – محمد ناهيري – حميد أحداد – أيمن الحسوني – عبد المنعم بوطويل- محمد أمسيف – محمد الخلوي – عبد الكريم باعدي.

وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني والأنذية التي يلعبون لها:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى