ثقافة وفنون

صورةً تظهر إحدى اللحظات الأخيرة للمصورة هالينا هاتشينز قبل قتلها من طرف الممثل الأمريكي أليك بالدوين

أقدم أحد زملاء مديرة التصوير التي قتلها الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، خلال تصوير فيلم “رست”، صورةً تظهر إحدى اللحظات الأخيرة للمصورة الشابة هالينا هاتشينز في موقع التصوير، قبل أن يُنهي حادث إطلاق النار حياتها.

وذكرت مجلة PEOPLE الأمريكية ، الإثنين 25 أكتوبر 2021، إن سيرغي سفيتينوي الذي كان يعمل مسؤولاً عن الكهرباء والإضاءة في موقع تصوير الفيلم، نشر صورة على فيسبوك، وأرفقها بتعليق: “آخر صورة مع هالينا في موقع التصوير”.

ويبدو أن الصورة التُقطت داخل الكنيسة الصغيرة في المزرعة التي كان يُصوَّر بها الفيلم في نيو مكسيكو، وفي الصورة، يقف عدد من أفراد الطاقم حول بطل الفيلم ونجم هوليوود بالدوين، الذي يرتدي ملابس التصوير، فيما يستعد مشغِّل الكاميرا لتصوير مشهد.

وضع سفيتينوي علامة على هالينا، التي تقف في خلف المجموعة في الصورة وترتدي سماعة رأس، وتبدو في مواجهة بالدوين، وظهرها إلى الشخص الذي التقط الصورة.

وأشار سفيتينوي إلى أنه يريد أن يصرح برأيه حول أسباب ما حدث، وقال: “إنه خطأ الإهمال والافتقار إلى الاحترافية، الإهمال من الشخص الذي كان من المفترض أن يفحص السلاح في الموقع ولم يفعل ذلك، والشخص الذي كان عليه أن يعلن أن السلاح الموجود في موقع التصوير مذخَّر ولم يفعل ذلك، والشخص الذي كان يجب أن يفحص السلاح قبل إحضاره إلى موقع التصوير ولم يفعل ذلك، والنتيجة هي مقتل إنسان!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى