رياضة

توقيف مسير اعتدى على مدرب فريقه 3 سنوات وتغريم الرجاء البيضاوي وهذه حصيلة العقوبات

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماعها الأخير، مجموعة من القرارات التأديبية، في حق مجموعة من اللاعبين، والأندية، والمسيرين.

وأفاد بلاغ اللجنة المركزية للتأديب، الذي نشر على موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الجمعة، أن اللجنة قررت بخصوص الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى، توقيف سفيان المودن، لاعب نهضة بركان لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة، في الاجتماع ذاته، توقيف عدنان المرشيدي، لاعب أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة نفسها من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة تغريم أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، بالجولة الـ11، أيضا، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة التأديبية تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، خلال الجولة الـ12، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أما بالنسبة للجولة الـ 9 من البطولة الوطنية الاحترافية 2، فقد قررت اللجنة توقيف عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة، لمدة 3 سنوات، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد اعتدائه على مدرب فريقه مصطفى أوشريف، خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كماى قررت توقيف مصطفى أوشريف، مدرب فريق أولمبيك الدشيرة، لـ 4 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، لتوجيهه لكلام ناب للمسؤول الإداري لفريقه خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وقررت توقيف حمزة مصدق، لاعب أولمبيك الدشيرة لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب، وتوقيف زكرياء لحيان، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة ذاتها، وذلك بناء على المادة نفسها من مدونة التأديب.

وغرمت لجنة التأديب فريق المغرب التطواني مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري الخميسات وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، كما قررت تغريم فريق الإتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة نفسها من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى