اقتصادميديا و أونلاين

“شكون غادي يستثمر فمشروعي؟”.. 2.2 مليون درهم كدعم مالي ممنوح خلال البرايم الـ 2 من الموسم الـ 2

خلال هذا البرايم الثاني، رفع أربع مقاولين شباب تحدي إقناع المستثمرين للحصول على دعم يمكنهم من تمويل مقاولاتهم الناشئة. وتمكنت مقاولتين في نهاية المطاف من الحصول على دعم إجمالي بقيمة 2,2 مليون درهم من المستثمرين و “تمويلكم”. مما يرفع القيمة الإجمالية لهذا الدعم المالي خلال أولى الحلقتين، لتصل إلى 3,5 مليون درهم.

المقاولات الناشئة التي تمت مواكبتها خلال البرايم الثاني هي:

– Meqnes، تساهم هذه المقاولة في التعريف بالخبرة الحرفية المغربية عن طريق مجموعة من المنتجات الجلدية المستدامة ذات الجودة العالية.

– Klinoto، منصة رقمية تمكن من الربط بين الراغبين في الحصول على خدمة تنظيف وغسل السيارات من جهة ووكلاء خدمة التنظيف المتنقل. وتضم المنصة كذلك متجر رقمي لإقتناء منتجات التنظيف.

أبرز برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟” كل الإهتمام الذي يوليه المغاربة لريادة الأعمال وعالم المقاولات الناشئة. حيث تجاوز عدد مشاهدي هذا البرايم الثاني 2,4 مليون شخص.

ويعد برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟”، أول برنامج مغاربي مخصص للمقاولات الناشئة، إستمرارية لمبادرات القناة الثانية 2M ومبادرات إنوي، والهادفة إلى دعم نمو المقاولات المغربية الناشئة وتعزيز الاقتصاد الرقمي الجديد.

إكتشفوا 4 مقاولين جدد سيشاركون للدفاع عن مشاريعهم خلال البرايم القادم يوم الثلاثاء 14 دجنبر على القناة الثانية 2M وعلى منصة “innov.inwi.ma”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى