رياضة

اللاعب الجزائري يوسف بلايلي إلى إحدى الدوريات الأوروبية بعد فسخ عقده مع نادي قطر؟

أعلن نادي قطر الرياضي مساء الخميس فسخ العقد الذي يربطه بلاعب المنتخب الجزائري يوسف بلايلي بتراضي الطرفين. وجاء في بيان نشره النادي الناشط بالدوري القطري الممتاز على حسابه في موقع تويتر: “اتفقت إدارة نادي قطر الرياضي مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي بفسخ العقد بالتراضي”.

حساب نادي قطر على تويتر


فسخ العقد الرابط بين يوسف بلايلي ونادي قطر الرياضي

وأضاف البيان: “جاء فسخ العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي”، متابعا: “متمنين له كل التوفيق والنجاح في مشواره القادم”.

وفيما يبدو هذا الإعلان مفاجئا منذ الوهلة الأولى لصدوره غداة فوز المنتخب الجزائري على نظيره في نصف نهائي كأس العرب التي تستضيفها الدوحة لغاية السبت، تحدثت مصادر إعلامية عدة عن اهتمام أندية أوروبية بالمهاجم الجزائري.

فقد أفادت شبكة “بي إن سبورت” القطرية أن بلايلي أكد لها بأن وجهته المقبلة ستكون “أحد الدوريات الأوروبية”.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن لاعب الترجي التونسي السابق أخبر نادي قطر الرياضي بنيته فسخ العقد الرابط بين الطرفين لأجل التعاقد مع ناد أوروبي.

بدورها، أفادت صحيفة “كومبتيسيون” (المنافسة) الرياضية الجزائرية على موقعها الإلكتروني أن اللاعب كان في صراع مع ناديه لأجل التحرر من عقده الجاري لغاية يونيو 2022، مشيرة إلى أن والده ووكيل أعماله عبد الحفيظ هو الذي تفاوض مع نادي قطر.

وستكون هذه بلا شك آخر فرصة ليوسف بلايلي، البالغ من العمر 29 عاما، لخوض تجرية احترافية كبرى. فهو يسعى لقيادة منتخب بلاده للفوز على تونس ظهر السبت على ملعب البيت بالدوحة في نهائي كأس العرب التي تألق فيها بامتياز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى