اقتصاد

شركة الأفرشة النيجيرية “موكا” تستهدف التوسع بعد استحواذ شركة “دولي دول” المغربية عليها

قالت شركة الأفرشة النيجيرية “موكا” إن صفقة الاستحواذ الأخيرة عليها من قبل شركة “دولي دول” المغربية مهدت الطريق لتوسعها حيث تتوقع “أشياء أكبر وأكثر أهمية لعلامة موكا“.

ونقلت صحيفة “ديلي تراست” المحلية، الخميس، عن مسؤولي الشركة أن هذه الشراكة التي تزيد قيمتها عن 60 مليون دولار، هي اتفاقية مربحة للطرفين.

يذكر أنه بموجب هذه الشراكة أصبحت “موكا” مؤخرا في ملكية شركة “دولي دول” عملاق صناعة الأثاث في المغرب وفي السوق الإفريقية.

ونقلت الصحيفة عن ريموند مورفي الرئيس التنفيذي لشركة “موكا” قوله “كشركة رائدة في السوق في بلدان إفريقيا الناطقة بالفرنسية، ستعزز خبرة دولي دول أيضا عمليات موكا، ونوعية وجودة منتجاتها“.

ومن جهته، أكد مدير العمليات في موكا فيمي فابوهوندا أنه “من وجهة نظر تشغيلية، نحن سعداء بتحسين الإنتاجية والرفع من جودة المنتجات التي تلبي احتياجات المستهلكين وتتجاوز توقعاتهم”.

وأشار المدير التجاري والاستراتيجي في موكا ديجيمي أوسينغوا إلى أن الشراكة الاستراتيجية “ستخلق استثمارات إضافية وتساهم في توسيع علامة موكا في نيجيريا وخارجها”.

أما محمد لزعر المدير العام لشركة دولي دول فقد نقلت عنه الصحيفة قوله أن عملية الاستحواذ هذه ستسمح لشركة دولي دول بتعزيز وجودها في القارة وتطوير نمو شركة موكا في سوق هام يضم حوالي 200 مليون نيجيري“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى