رياضة

على بعد يومين من انطلاق كأس إفريقيا: فيروس كورونا يصيب المنتخب المصري

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إصابة مدرب حراس مرمى منتخب “الفراعنة”، عصام الحضري، وحارس المرمى، محمد أبو جبل، بفيروس كورونا.

وذكر الاتحاد المصري في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس (الخميس) استعدادا للسفر غدا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الإفريقية، عن إيجابية مسحة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو جبل، حارس المرمى، وتقرر عدم سفرهما غدا مع البعثة”.

هذا، وتلعب مصر في النهائيات التي تنطلق منافساتها في الكاميرون بعد غد الأحد، في المجموعة الرابعة، إلى جانب نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو، علما بأن متصدر المجموعة ووصيفه يتأهلان مباشرة إلى الدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

جدير بالذكر، أن منافسات بطولة كأس أم إفريقا لكرة القدم، تنطلق يوم الأحد المقبل ، و التي من المقرر أن تنظمها جمهورية الكاميرون خلال الفترة من يوم 9 يناير الجاري حتى يوم 6 من فبراير 2022.

ويشارك في البطولة القارية 24 منتخباً أفريقياً، منها عدد من المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والمغرب وتونس والسودان وجزر القمر وأخيراً موريتانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى