الزاكي يؤكد أنه واثق من النجاح مع الدفاع الجديدي

0

قال بادو الزاكي المدير الفني الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي إنه على ثقة في قدرة اللاعبين على العودة إلى المسار الصحيح في أسرع وقت ممكن، وأنهم قادرون على الدخول  من جديد في أجواء المنافسة، بغاية  تحسين وضعية الفريق على لائحة ترتيب الدوري المغربي.

هذا وحل الزاكي على رأس الجهاز الفني لفريق الدفاع الحسيني، خلفا للمدرب الفرنسي المُقال هوبير فيلود، على خلفية النتائج السلبية وتراجع حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري.

وأشار المدرب المغربي في تصريحات للصحافة “أن تغيير المدربين في الكثير من الدوريات دائما ما يثمر عن نتائج كبيرة، مثلما حدث مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي، بعد انتداب النرويجي أولي غونار سولسكاير”.

وأضاف “البعض ينظر إلى تعاقب المدربين على الدفاع الجديدي على أنه أمر سلبي، لكن هناك وقائع تثبت العكس، ومنها ما يحدث الآن داخل مانشستر يونايتد الذي تحرر لاعبوه بالكامل بعد رحيل مورينيو، واستعادوا ذاكرة الانتصارات سريعا”. وتابع الزاكي “أنا واثق من النجاح مع الدفاع الجديدي وتجاوز الفترة الحالية لإعادة الفريق للمكانة التي تليق به”.

وقال “في الجزائر تسلمت الإدارة الفنية بنادي شباب بلوزداد، وهو قريب من الهبوط، ووقعنا على عودة قوية وفزنا بلقب الكأس، ومثل هذه المغامرات لا تثير بداخلي الهواجس والقلق”.

وعبر الزاكي أنه شعر أن  “عرض الدفاع الجديدي تصعب مقاومته، أنا أملك فكرة كافية عن النادي، والموسم المقبل سيكون موسم التحديات الكبيرة، ومنها المنافسة على الألقاب، وسنستغل ما بقي من الموسم الحالي لإرساء قواعد فريق قوي قادر على المنافسة”.

يشار في هذا الصدد أن  فريق الدفاع الحسني الجديدي  يحتل حاليا المركز الـ11 على لائحة ترتيب الدوري  بـ20 نقطة، متقدما على متذيل الترتيب فريق الكوكب المراكشي بأربع نقاط.

اترك رد