الرئسيةرياضة

الاسطورة بيليه يوجه رسالة مؤثرة للاعب نيمار هذا مضمونها

وجه أسطورة البرازيل، بيليه، إلى نيمار عقب معادلة رقمه التاريخي، قائلا له: "لقد شاهدتك تكبر، وهتفت لك في كل يوم، ويمكنني أخيرا أن أهنئك على تسجيل نفس عدد أهدافي مع منتخب البرازيل".

جاء ذلك عبر حسابه على “إنستغرام”، حيث قال بيليه لنمار، “كلانا يعلم أنه أكبر من مجرد رقم، ومهمتنا الأعظم كرياضيين أن نكون مصدر إلهام لزملائنا واللاعبين المحترفين كل يوم”.

وأضاف بيليه، الذي يرقد منذ مدة بالمستشفى، “لسوء الحظ، اليوم ليس الأسعد بالنسبة لنا، لكننا سنبقى دائما مصدر إلهام للكثيرين، وبينما الوقت يمر، يبقى إرثنا ينمو مع مرور الوقت”.

وتابع، وفق المصدر ذاته، قائلا: “لسوء الحظ، اليوم ليس الأسعد بالنسبة لنا، لكننا سنبقى دائما مصدر إلهام للكثيرين، وبينما الوقت يمر، يبقى إرثنا ينمو مع مرور الوقت”مشيرا “رقمي القياسي دام لنصف قرن تقريبا، ولم يقدر أحد على الوصول إليه حتى اللحظة التي فعلتها أنت.. هذا يظهر مدى عظمة ما حققت”.

جدير بالذكر، أن نيمار تساوى مع الأسطورة بيليه برصيد 77 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل في جميع المسابقات، وذلك قبل أن يودع لاعبو السيليساو بطولة كأس العالم 2022 بقطر، عقب الهزيمة أمام كرواتيا بركلات الترجيح 2-4.

أيضا تربط بيليه بنيمار علاقة صداقة وطيدة مع نيمار منذ ظهور نجم باريس سان جيرمان الحالي في فريق سانتوس، النادي الذي دافع بيليه عن ألوانه في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى