الرئسيةرياضة

فوز الرجاء بهدفين دون رد على الوداد ضمن منافسات الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية

أصبح رصيد الرجاء 52 نقطة بفارق نقطة واحدة المتصدر الفريق الأحمر الذي سيرفع من حدة التنافس على لقب الدوري الاحترافي في الجولات الخمس المتبقية

فاز الرجاء الرياضي على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي مساء اليوم الخميس بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى.

وسجل للرجاء الرياضي اللاعب محسن متولي في الدقيقة 47 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعاد متولي لإضافة الهدف الثاني للرجاء الرياضي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، أصبح رصيد الرجاء 52 نقطة بفارق نقطة واحدة المتصدر الفريق الأحمر، الذي سيرفع من حدة التنافس على لقب الدوري الاحترافي في الجولات الخمس المتبقية.

يشار بهذا الصدد، أن المباراة التي تمت على أرضية معلب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء دخلها الرجاء الرياضي بالتشكيلة التالية: أنس الزنيتي، مروان هدهودي، جمال حركاس، عبد الإله مدكور، عبد الإله جبيرة، فابريس نغوما، عمر العرجون، محمد المكعازي، محمد زريدة، محسن متولي، حميد احداد.

فيما أجرى أطوارها نادي الوداد بكل من أحمد رضا التكناوتي، ايوب العملود، أشرف داري، يحيى جبران، زهير المترجي، مبينزا، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، جلال الداودي، رضا الجعدي، إبراهيم كومارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى