الرئسيةدابا tvرياضة

بالفيديو لاعبة التنس التونسية انس جابر تعبر عن تمنياتها بعيد مبارك لكل المسلمين

حصدت هذه التهنئة الكثير من التفاعل من المسلمين وغير المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما لقيت تفاعلا مع الجمهور في الملعب، والذي شكرته على مساندته الكبيرة لها كما عبرت في كلمتها عن افتخارها بأنها تحولت إلى مصدر إلهام لأجيال في وطنها تونس

سارعت لاعبة التنس التونسية أنس جابر (27 عاماً) للتعبير عن تمنياتها ” بعيد مبارك لكل المسلمين في كل أنحاء العالم بالعيد بحلول عيد الأضحى اليوم”، في كلمتها، بعد نهاية مباراة نهائي بطولة ويمبلدون في لندن، والتي خسرتها أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا.

وحصدت هذه التهنئة الكثير من التفاعل من المسلمين وغير المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما لقيت تفاعلا مع الجمهور في الملعب، والذي شكرته على مساندته الكبيرة لها، كما عبرت في كلمتها عن افتخارها بأنها تحولت إلى مصدر إلهام لأجيال في وطنها تونس.

جدير بالذكر، أن رايباكينا، المصنفة 17 للبطولة، على المصنفة الثانية عالميا فازت على جابر في المباراة بنتيجة 3 ــ 6 و6 ـ 2 و6 .2.

وتمكنت  رايباكينا في تحويل تأخرها في المجموعة الأولى إلى فوز مثير لتقضي على حلم جابر التي كانت تتطلع لأن تصبح أول لاعبة من دولة عربية ومن قارة أفريقيا تفوز بلقب إحدى البطولات الأربع الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى