الرئسيةحول العالمدابا tv

في أول ظهور له بعد إعلان إصابته بكورونا..بايدن يؤكد أنه بخير (فيديو)

غردت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير حول الوضع الصحي لبايدن من خلال حسابها في تويتر وقالت إنها تحدثت مؤخرا مع بايدن و"قال إن شعوره جيد وأنه يعمل من المنزل"

أعلن بيان صادر عن السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير، الخميس، إن اختبار الرئيس الأمريكي جو بايدن إيجابي لـ Covid-19.

وغردت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير حول الوضع الصحي لبايدن من خلال حسابها في تويتر. وقالت إنها تحدثت مؤخرا مع بايدن، و”قال إن شعوره جيد، وأنه يعمل من المنزل”.

وتابع البيان: “لقد تم تطعيمه بالجرعات كاملة إضافة إلى الجرعات التعزيزية، ويعاني من أعراض خفيفة للغاية. لقد بدأ بتناول باكسلوفيد. تمشيا مع إرشادات CDC (مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها)، سيخضع بايدن للعزل المنزلي في البيت الأبيض وسيواصل تنفيذ مهامه كاملة خلال تلك الفترة”.

وغرد بايدن عبر حسابه في تويتر قائلا: أيها “الأصدقاء، أنا بخير. شكرا لاهتمامكم”.

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة بايدن بفيروس كورونا، وقال طبيبه إنه يعاني من أعراض خفيفة للمرض.

ووفقًا للبيت الأبيض، تقرر إلغاء رحلات بايدن لمدة خمسة أيام على الأقل.

وفيما يتعلق بالسيدة الأولى، أكدت جيل بايدن أن نتيجة اختبارها لفيروس كورونا جاءت سلبية صباح الخميس. وقالت للصحفيين في ديترويت: “تحدثت معه (جو بايدن) قبل دقائق قليلة. إنه بخير ويشعر بتحسن.”

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها اختبار بايدن نتيجة إيجابية لكوفيد-19. وآخر اختبار سلبي له كان يوم الثلاثاء.

وظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن، بفيديو عبر صفحته الشخصية في “تويتر”، مطمئنا الشعب الأمريكي على صحته، وذلك بعد تشخيص اصابته بفيروس كورونا اليوم الخميس.

وظهر بايدن في الفيديو قائلا: “مرحبا يا أصدقاء، أعتقد انكم سمعتم، هذا الصباح ثبتت إصابتي بكوفيد، لكنني تلقيت جرعتين من اللقاح المضاد، وجرعتي تعزيز”.

وأضاف بايدن: “الأعراض خفيفة، وأقدر لكم اهتمامكم. أنا بخير، وأنجزت الكثير من الأعمال. وفي الوقت الحالي اشكركم على اهتمامكم، حافظوا على إيمانكم، سأكون بخير”.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى