الرئسيةرياضة

الركراكي: كل شيء مجهز بشكل جيد حتى يكون اللاعبون في مستوى عال.. التأهل سيدخلنا التاريخ

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول في كرة القدم، أن "كل شيء مجهز بشكل جيد حتى يكون اللاعبون في مستوى عال، ويقدموا أقصى ما لديهم، لأن التأهل سيدخلنا التاريخ".

جاء ذلك، خلال الندوة الصحيفة، التي عقدها اليوم الأربعاء، حيث أشار أنه متفائل بخصوص مباراة كندا، بالسعي إلى تحقيق الفوز فيها، والمرور إلى الدور الثاني من نهائيات النسخة 2ً2 من نهائيات كاس العالم قطر 2022، مؤكدا، آن الوقت حان للقطع مع تلك الحسابات التي كان الجميع يعيشها في كل مسابقة قارية أو عالمية،و أن المنافس الكندي لم يعد لديه ما يخسره وبالتالي فهو يريد أن يحقق نتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه، “من هنا تكمن أهمية اللقاء بالنسبة إلينا”.

وفيما يخص طاقمه المرافق، أكد الركراكي: أن “الطاقم المساعد يقوم بعمل رائع. نشتغل منذ الصباح إلى غاية المساء، وهو نفس الشيء بالنسبة الأطقم الطبية، والإدارية، وحاملي الأمتعة والمكلفون بالتنظيم”.

وأضاف في الندوة الصحفية ذاتها، قائلا: “أنا فرحان بزاف لأليو سيسي حتى هو فبلادو كلا العصا وخا كايربح. ديما حنا مفرحانينش. وملي واحد كايكون عندو الشعر مزيان كاتفرحو (مدرب أجنبي). السنغال وراونا واحد الطريق تاحنا خاصنا نمشيو فيها. ودائما ولد بلاد أحسن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى