الرئسيةرياضة

من بينهم يسرا الشاب خالد وبلقيس وأحمد شوقي وحماقي..مشاهير الوطن العربي يشاركون المغرب فرحة التأهل للدور الربع النهائي

تقدّم نجم أغنية الراي الجزائري، الشاب خالد، بالتهاني، مباشرة بعد انتهاء المباراة، التي جمعت المغرب وإسبانيا، خصوصاً أنه كان حاضراً من أجل التشجيع، وكتب في حسابه على انستغرام: "فرحتنا واحدة لكل شعوب المغرب العربي الكبير، وشعوب الوطن العربي، بروح وقلب واحد نجتمع اليوم لنهنئ الفريق المغربي مع مزيد من التألق والتوفيق إن شاء الله".

بدوره، عبرت المغنية اليمنية بلقيس فتحي، والتي كانت تستعد لحفل لها في السعودية، عبر مشاركتها بفيديو  خاصية “الستوري”، وهي تؤدي الزغاريد المغربية، ثم دعت جمهورها المغربي الموجود في مدينة جدة للحضور من أجل الاحتفال معاً.

الفنانة المصرية يسرا، احتفلت عبر تعميم  صورة  شاركت لجميع طاقم المنتخب المغربي؛ حاملين علم فلسطين، وعلقت عليها بالقول: “ألف مليون مبروك للمنتخب المغربي وللشعب المغربي الشقيق، ولكل العرب على هذا الإنجاز التاريخي المشرف.. أول منتخب عربي في تاريخ كأس العالم يتأهل للربع النهائي، شرفتونا ورفعتوا راسنا”.

المغني محمد حماقي، عبر عن فرحه  بنشر  صورة للاعبين المنتخب المغربي: معلقا عليها ب”مبروك لأسود الأطلس الفوز والصعود للربع النهائي، أداء مشرف وفوز مستحق وإنجاز تاريخي للمغرب ولكل الوطن العربي.. بالتوفيق في الماتش الجاي”.

فنانو المغرب فخورون بالمدرب وليد الركراكي

المغني المغربي أحمد شوقي، شارك بدوره فيديو من كواليس المباراة، التي حضرها رفقة الشاب خالد، وكتب معلقاً عليه: “على سلامتنا ألف ألف مبروك أسود الوطن العربي، أبطال مغربنا، الحمد لله”.

أما نجمة بوليود المغربية، نورا فتحي، والتي كانت من بين النجوم المشاركين في أغاني مونديال 2022، فقد اختارت الرقص على أنغام الأغاني الشعبية، على الطريقة المغربية، وقالت: “كنت أعلم أن المغرب سيتأهل”.

ومن المغرب كذلك، المغنية  أسماء المنو ر، التي اختارت تهنئة منتخب بلدها بصورة لأشرف حكيمي، وعلقت عليها بالقول: “حكيمي الحب وبونو العزّ وزياش النصر وسايس الأمان والياميق الضمان وبوفال الفنان والقلب خذاه أمرابط سفيان وأوناحي مايسترو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى