الرئسيةدابا tvرياضة

“حضور” أمهات” واحتفاء لاعبي المنتخب الوطني المغربي بهن يخطف الأضواء في مونديال قطر (فيديوهات)

سيكون من أهم ما جرى رصده في مختلف مباريات أسود الأطلس حصور أمهات اللاعبين، وسيكون أيضا ملفتا للانتباه تردد عبارة “مرضيين الوالدين” في وصف إحدى خصال لاعبي المنتخب المغرب، سنلاحظ، بعد تسجيل ركلة الجزاء الحاسمة لمنتخب بلاده المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم فيفا قطر 2022، وبعد احتفال قصير مع زملائه في الملعب، كيف اندفع النجم المغربي أشرف حكيمي إلى والدته في مدرجات الملعب واحتضنها وقبّل رأسها في مشهد استوقف جماهير المونديال الأجانب منهم قبل العرب.

https://twitter.com/i/status/1596983245945511937

هذا وكان النجم المغربي المولود في مدريد لأبوين مغربيين، قد عمم قبل ذلك بأيام تغريدة له وهو يحتضن والدته بعد فوز أسود الأطلس على منتخب بلجيكا، ليكتب باللغة العربية جملة “أحبك يا أمي”، مع رمز تعبيري على شكل قلب.

في السياق ذاتهن جرى توثيق مقطع فيديو آخر لحظة توجه سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب ونادي أنجيه الفرنسي إلى المدرجات لتقبيل رأس والدته، وإهدائها قميصه بعد نهاية المباراة أمام كندا.

بدوره، مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي سجل نفس الأمر، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي لحظة صعوده مدرجات استاد المدنية التعليمية بعد نهاية المبارة مع إسبانيا وتقبليه رأس والدته في لحظة استوقفت جماهير الملعب، وصرحت والداته، “أعيش في فرنسا منذ أكثر من 50 عاما وهذه أول مرة أترك باريس من أجل مونديال قطر”، مضيفة في التصريح ذاته، إن وليد سيجعل كل من يشاهده فخوراً. لقد ربيته ليكون مواطنا مغربيا مسلما يحب بلده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى