الرئسيةرياضة

حكيمي يوجه له رسالة خاصة..صداقة قوية مع مبابي لكنها ستتوقف ل90 دقيقة خلال مواجهة المغرب لفرنسا

قام  المغربي أشرف حكيمي،  بتوجيه رسالة إلى صديقه المهاجم كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، وزميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاثنين.

جاء ذلك، في تغريدة نشرها النجم المغربي بعد التأهل إلى نصف النهائي، حيث، قال، أراك قريباً صديقي” وشارك التغريدة مع مبابي، ليُشعل بالتالي المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الفرنسي والمغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، الأربعاء.

وستعرف  مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال قطر 2022، الأربعاء، مواجهة ساخنة بين لاعبين تربطهما صداقة وطيدة، وهما المدافع المغربي أشرف حكيمي والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

وسيكون، للمصادفة دورها إذ ستكون  مهمة حكيمي رقابة مبابي، لأنه يلعب في مركز المدافع الأيمن، فيما يشغل مبابي مركز الجناح الأيسر، وبالتالي فإن المنافسة ستكون على أشدها بينهما من أجل هدف واحد هو بلوغ المباراة النهائية للعرس العالمي الأول في الشرق الأوسط، لكن ذلك سيتوقف لمدة 90 دقيقة على الأقل، الأربعاء، عندما يتواجهان على أرض ملعب البيت.

يشار في هذا الصدد، أن  حكيمي تجمعه مع زميله مبابي، علاقة صداقة وطيدة منذ سنوات، حيث ظلا دائماً يشاركان صورهما معاً خارج الملعب، كما يسافران معا كثيرا، مثلما تواجدا في العاصمة مدريد آواخر الموسم الماضي، حين كان النجم الفرنسي مرشحا للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، قبل أن يقرر البقاء في باريس، كما لهما صور في جنوب المغرب، كما أن مبابي لم يتردد خلال نهائيات كأس العالم في زيارة حكيمي، إضافة إلى أنه نشر تغريدة بعد احتفال حكيمي بركلة الترجيح التي سجلها ضد منتخب إسبانيا.

وتحدثت الصحافة، أن حدس مبابي، كان صحيحا عندما أعلن في المعسكر الاعدادي لباريس سان جرمان في الدوحة، قبل انطلاق الموسم، أن المغرب وفرنسا سيلتقيان في المونديال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى