الرئسيةرياضة

ما طلبناه عكس ما يروج له..لقجع لازلنا ننتظر ردا رسميا من الكاف بخصوص رحلة الفريق المغربي للشان

قال فوزي لقجع ، الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد و المالية المكلف بالميزانية و رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، خلال الندوة الصحفية الأسبوعية التي تلت اجتماع مجلس الحكومة إن الجامعة مازالت تنتظر ردا رسميا من السلطات الجزائرية حول الترخيص لرحلة الفريق المغربي المشارك في الشأن .

وشدد لقجع على ضرورة تقديم السلطات الجزائرية المنظمة لتظاهرة الشأن ، جميع التسهيلات للفرق المشاركة في التظاهرة الرياضية وفق دفتر التحملات الخاص بالمناسبة الرياضية .

وأضاف المتحدث ذاته، بالقول : “ما طلبناه عكس ما تم الترويج له خلال 24 ساعة الأخيرة، الترخيص لطائرة الفريق المغربي الوطني الهبوط بمطار قسنطينة “..

وشدد المتحدث على اننا لازلنا نتظر ردا رسميا من طرف الكاف حول طلب الترخيص ، مضيفا الى المغرب لم يطلب من الدولة المضيفة توفير رحلة خاصة .

وخلص فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، ان قرار المشاركة مرتبط بجواب الاتحاد الافريقي لكرة القدم حول الترخيص للناقل الرسمي للمنتخبات المغربية .

وكان بلاغ صدر عن جامعة كرة القدم، أكد أنه لن تتم المشاركة في المسابقة، إلا إذا سافر المنتخب الوطني مباشرة من المغرب إلى الجزائر ويصل بالطائرة إلى مدينة قسنطينة التي ستشهد مبارياتهم في دور المجموعات، طبعا على متن طائرات الخطوط الملكية المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى