الرئسيةمنوعات

بعد تعرضه لـ”حادث ثلجي نجم أفلام «مارفل» جيريمي رينر بحالة حرجة

يعاني النجم السينمائي جيريمي رينر، المرشح لجوائز أوسكار والمعروف بأدواره في أفلام عدة من سلسلة مارفل، وضعاً صحياً حرجاً لكنه مستقر، بعد تعرضه لحادث على الثلج، على ما أفاد ممثل عنه، لوسائل إعلام أميركية، الأحد.

وذكر  المتحدث باسم جيريمي رينر لموقع “ديدلاين هوليوود”، أن الممثل “في حالة حرجة لكنها مستقرة، بعد الإصابات التي تعرض لها في حادث متعلق بالطقس، وتحديدا أثناء جرف الثلوج”.

وكانت أشارت  تقارير صحفية  أن رينر، البالغ من العمر 51 عاما، يملك منزلا في المنطقة القريبة من جبل روز سكي تاهو، على بعد حوالي 25 ميلا من رينو بولاية نيفادا.

و رُشح رينر، البالغ 51 عاماً، لجائزتيْ أوسكار عن دوريه في «The Hurt Locker» و«The Town». وظهر أيضاً بشخصية كلينت بارتون، المعروف أيضاً كالبطل الخارق «هوك آي» في عدد من أفلام سلسلة مارفل.

وتطرَّق الممثل الأميركي أخيراً، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى الظروف الجوية القاسية في المنطقة المحيطة ببحيرة تاهو، المتاخمة لولايتيْ كاليفورنيا ونيفادا، وهي وجهة تزلج مشهورة عالمياً.

وفي 13 ديسمبر، نشر رينر تغريدة تضمنت صورة لسيارة مدفونة بالثلج، مرفقاً إياها بشرح جاء فيه «تساقط الثلوج في بحيرة تاهو ليس مزحة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى