الرئسيةرياضة

الجامعة تعاقب التاكناوتي بعد اعتدائه على مهاجم الجيش

أوقفت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي، 3 مبارايات نافذة، على خلفية تلقيه البطاقة الحمراء، خلال مباراة فريقه أمام مضيفه الجيش الملكي، والتي انتهت بفوز الأخير بـ3 أهداف لصفر، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى.

كما قررت اللجنة المركزية للتأديب تغريم التاكناوتي مبلغ 20 ألف درهما، بسبب طرده في المباراة ذاتها، إثر تلقيه بطاقة حمراء، بعد اعتدائه على اللاعب الإيفواري لامين دياكيتي.

وفي الإطار ذاته قررت اللجنة ذاتها، تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات مع تسجيل خسائر مادية، وتغريمه، أيضا، مبلغ 10 آلاف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب، ومبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود، في المباراة نفسها، أمام نادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة، أيضا، تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، برسم الجولة نفسها، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وللسبب ذاته، قررت اللجنة تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة، أيضا، تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاروارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى