الرئسيةمجتمع

المنفلوطي رئيسا إقليميا لمنظمة حقوقية ومحاربة الفساد بالدار البيضاء

انتخب الجمع العام المنظمة الوطنية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد وحماية المال العام، نهاية الأسبوع بالدار البيضاء بالإجماع، عبد الرزاق المنفلوطي، رئيسا إقليميا لهذه المنظمة الحقوقية.

وجاء انتخاب المنفلوطي، بالإجماع، يوم السبت سابع يناير 2023، على رأس المنظمة الوطنية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد وحماية المال العام، على المستوى الإقليمي، ونائيا لرئيسها على المستوى الجهوي.

والمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان ومحابرة الفساد وحماية المال العام هيئة وطنية، لها فروع في مدن عدة وبجل جهات المملكة، وتعد من أبرز الجمعيات المدنية المناهضة للفساد المالي، وملفات وقضايا استغلال النفوذ، وشبهات تبديد المال العام، وجرائم الأموال والاقتصاد.

ويذكر أن عبد الرزاق المنفلوطي، احد الوجوه البارزة في القطاع الصيدلي وطنيا، وخاصة بجهة الدارالبيضاء سطات، حيث سبق أن ترأس المجلس الجهوي لصيادلة الجنوب، لسنوات عدة، ويرأس حاليا النقابة الوطنية لصيادلة المغرب، كما أنه يعد من الرياضيين البارزين، حيث يترأس نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، وأحرز معه أول لقب له في تاريخ فريق كريان سنطرال، لقب كأس العرش، بعد فوزه في المباراة النهائية على حسنية أكادير، في 2019 بوجدة.

وفي ما يلي تشكيلة المكتب الإقليمي للمنظمة الوطنية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد وحماية المال العام:

الموجيبي مولاي الوليد
رئيس جهوي الدارالبيضاء سطات
_______
المكتب الإقليمي الدارالبيضاء

عبدالرزاق المنفلوطي
الرئيس

عبد الرزاق المنفلوطي رئيس المنظمة الوطنية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالدار البيضاء
الخطار محمد
نائب الرئيس

زكرياء طايف
أمين المال

سمير جلال
نائب رئيس المال

عبدالهادي بنحدو
كاتب عام

عفاف لمهابي
نائبت الكاتب العام

محمد أمين لمهابي
مستشار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى