اقتصادالرئسية

مجموعة البنك الشعبي.. بنك اليسر يظفر بجائزتين من “وولد فايننس” لسنة 2022

توج بنك اليسر، البنك التشاركي لمجموعة البنك الشعبي المركزي، أخيرا، على جائزة "أفضل بنك تشاركي بالمغرب"، وجائزة "أفضل بنك تشاركي في المغرب بجودة خدماته"، لسنة 2022، من مجلة "وولد فايننس" البريطانية.

وبهذه المناسبة صرحت منى البنيوري، المديرة العامة لبنك اليسر في بلاغ صادر عن مجموعة البنك الشعبي اليوم الثلاثاء، أن “هذا التكريم يثلج الصدر، ويعزز بنك اليسر في موقعه بصفته بنكا تشاركيا مرجعيا للشركات في المغرب، ويؤكد ما كشفه زبناؤنا رؤساء المقاولات، بأن 95 في المائة منهم راضون عن عرضنا البنكي اليومي والتمويلي، وجدوة خدماتنا”.

وأضافت البنيوري بالقول إن “هذا التكريم جاء بفضل احترافية وخبرة العاملين في الوكالات، الذين يقدمون الاستشارة والدعم بشكل صحيح”، مردفة أنه راجع أيضا للذين يضمنون، مركزيا، أن يواصل البنك ريادته لتلبية احتياجات حاملي المشاريع ورؤساء المقاولات”.

ومن جانبها، قال ديفيد هان، مدير المشروع ومدير جوائز “وولد فايننس”، إن “هذه الجوائز تشهد على قدرة بنك اليسر على تقديم أحدث المنتجات البنكية والمالية التشاركية، موضحا أن بنك اليسر أثبت نفسه خيارا أولا للمغاربة من خلال قدرته على تقديم مجموعة من الحلول المالية لحاجيات الحياة اليومية للأفراد والشركات، وعلاقاته مع الزبناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى