الرئسيةرياضة

لا توجد كلمة لوصف ما حققه الركراكي.. هيرفي رينار من المُمتع الحضور لمشاهدة لقاء الوداد الهلال بالتأكيد سيكون لقاء قويا

قال المدرب الفرنسي هيرفي رينار، والمدير الفني للمنتخب السعودي، "من المُمتع الحضور لمشاهدة هذه البطولة التي تدور في المغرب "يقصد مونديال أندي العالم" ، ومتابعة لقاء الوداد البيضاوي والهلال، وسيكون لقاء كبيراً، أحضر بصفتي مدرباً للسعودية، ولكن من الممتع العودة بعد 3 سنوات ونصف، الوضع يتحسن بشكل كبير والعشب مثالي، وهي ظروف مثالية للمغرب، وليس غريباً أن يحققوا نتائج إيجابية، وتهانينا لهم مجدداً".

جاء ذلك، في تصرح  أدلة به ل”العربي الجديد” حيث عبر  هيرفي رينار، أن حلوله إلى المغرب مجدداً،  أمراً مهماً بالنسبة إليه وذلك بعد تجاربه السابقة في قيادة منتخب “أسود الأطلس”.

وبخصوص اللقاء الذي سيجمع الهلال السعودي بالوداد، أكد رينار، أن اللقاء، سيكون  “شديد التنافس وصعباً على الفريقين، فريق الوداد في بلده وبين جماهيره قادر على فعل الكثير في مواجهة فريق الهلال الممتاز، إذ لا يجب أن ننسى أنهم أبطال آسيا مرّتين خلال آخر 3 سنوات، ولديهم إمكانات جيدة، لهذا سيكون اللقاء شديد التنافس”.

واعتبر مدرب المنتخب السعودي، أن  نجاحات وليد الركراكي على رأس المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 : “لا توجد كلمة لوصف ما حققه، إنه أمر رائع، ولا أعتقد أن هذا الوصف ينصف الإنجاز الكبير الذي حققه، وتهانينا لكم جميعاً مجدداً.

جدير بالذكر،

أن الوداد سيخوض مباراة اليوم مع الهلال بقيادة مدربه التونسي مهدي النفطي، الذي يعمل  على قدميه في النادي،  وهو يقود  تشكيلة تضم  العديد من العناصر المميزة من مثل غرار يحيى جبران الذي تألق في كأس العالم 2022 ويحيى عطي الله، و محمد أونجام وديديه لاميكل، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى