الرئسيةرياضة

أيمن الحسوني يوجه رسالة لجماهير الوداد بعد الإقصاء المبكر من مونديال الأندية المقام بالمغرب

علق نجم نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، أيمن الحسوني، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام” بوضع صورة له من مباراة الهلال وقال: “كان طموحي الفوز بهذا اللقب المشرف الذي استبعدنا (أقصينا) منه بمرارة رغم كل الجهود المبذولة. لكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف: “دائما ما تفاجأنا بنتائج غير متوقعة. كنت آمل أن أرفع اسم بلدي عاليا مرة أخرى، لكن الظروف لم تكن في صالحنا. شكرا للجماهير الرائعة وشكرا لكل من ساندني خلال هذه الفترة وإن شاء لله القادم دائما أفضل”.

وجاءت هذه الرسالة في سياق خروج الوداد المبكر من مونديال الأندية بعد خسارته في ربع النهائي أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما بالتعادل 1-1.

هذا واقتصرت المنافسة فيما بعد، على لقب النسخة الحالية لمونديال الأندية بين الهلال، وفلامنغو البرازيلي، والأهلي المصري، وريال مدريد الإسباني.

يشار في هذا الصدد، أن الهلال السعودي بلغ نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، بفوزه على فلامينغو البرازيلي في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2 في مباراة جمعتها أمس الثلاثاء على ملعب طنجة الدولي.

وسيلعب الهلال في النهائي مع المتأهل من مباراة نصف النهائي الثاني التي ستجمع غدا الأربعاء بين الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى