الرئسيةثقافة وفنونمنوعاتميديا وإعلام

رمضان 2023/ نسبة المشاهدة التلفزية: 2M تؤكد صدارتها خلال فترة الإفطار

حققت القنوات الوطنية 75 بالمئة من نسبة المشاهدة في وقت الذروة

جمعت 2M، مرة أخرى، المغاربة حول برمجتها الخاصة لرمضان 2023، وذلك منذ اليوم الأول من الشهر الكريم، من خلال تسجيل حصة 48.5 بالمئة من نسبة المشاهدة خلال وقت الذروة.

هكذا، وخلال فترة الإفطار، تمكنت 2M أن تجمع حول الحلقة الأولى من الموسم الثامن من الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” أكثر من 10 ملايين مشاهد، أي ما يعادل 57.7 بالمئة من نسبة المشاهدة، هذا البرنامج الذي يتولى تقديمه هذه السنة الأخوين بلمير. من جانبه، استقطب السيتكوم الواعد “ديرو النية” أكثر من 8.5 مليون مشاهد، ما يمثل 47.4 بالمئة من نسبة المشاهدة.

كما تميز اليوم الأول من رمضان بالعودة القوية للمسلسل الحدث “المكتوب”. وتابع أكثر من 8 مليون مشاهد الحلقة الأولى من الموسم الثاني لهذه الدراما الاجتماعية، فيما تجاوزت الحلقة الأولى مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من 24 ساعة.

وشاهد مسلسل “طريق الورد” 6.4 مليون مشاهد، فيما جذبت كبسولة التضامن “لحظة دير إديك” أكثر من 5.8 مليون مشاهد.

واستأثرت القناتان الوطنيتان 2M) والأولى) يوم 23 مارس 2023 ب 75 بالمئة من حصة المشاهدة مقارنة بـ 69.8 بالمئة خلال نفس الفترة من السنة الماضية.
وخارج فترة الإفطار، سجلت 2M طيلة اليوم الأول من رمضان نسبة مشاهدة بلغت 39 بالمئة.

ويشير هذا الأداء إلى تميز الإنتاجات التي تعرضها 2M لجمهورها، حيث تتميز البرمجة الرمضانية لسنة 2023 بكونها جد غنية ومتنوعة وتبرز أفضل الإنتاجات الوطنية وأهم الأسماء في المشهد الفني الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى