الرئسيةحول العالم

ألمانيا.. مقتل شخصين في حادث إطلاق نار جديد بهامبورغ (شرطة)

أفادت الشرطة الألمانية، اليوم الأحد، بأن شخصين لقيا مصرعهما في حادث إطلاق نار جديد هز مدينة هامبورغ، القطب المينائي لشمال ألمانيا، وذلك ليلة السبت-الأحد.

وأعلنت الشرطة عن فتح تحقيق، دون إعطاء مزيد من التفاصيل عن هوية الشخص الذي يقف وراء حادث إطلاق النار، الذي أسفر، حسب حصيلة أولوية، عن مصرع شخصين.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، سمع شهود عيان طلقات نارية عند حوالي الساعة 23:30 من يوم أمس السبت. حيث تم على إثر ذلك إرسال قوة أمنية مؤلفة من 28 سيارة إلى مكان الحادث.

وبحسب موقع صحيفة “هامبورغر مورغن بوست” المحلية بهامبورغ، فإنه في حوالي الساعة 11:30 مساءً، تلقت خدمة الطوارئ اتصالات حول إطلاق نار في عقار سكني في ريبورن. وقال المتصلون إنهم سمعوا أصوات طلقات نارية، لتنطلق عدة سيارات شرطة وإسعاف بأعداد كبيرة نظرًا لعدم وضح طبيعة الحدث.

وبحسب الموقع، وجد ضباط الشرطة رجلين أمام مدخل أحد المنازل أحدهما فارق الحياة بالفعل ويبدو أنه قد أُعدم برصاصة في الرأس، فيما كان الآخر لا يزال يظهر عليه علامات الحياة، لكنه أصيب بجروح خطيرة. وأفادت التقارير أنه جرت محاولات لإنعاشه لكنه فارق الحياة في مكان الواقعة.

وفقًا للموقع الألماني، لا تزال ملابسات الجريمة غير واضحة على الإطلاق. لكن بحسب ما تلقى الموقع من معلومات غير مؤكدة فإن الحادث ربما جاء على خلفية مسألة ديون أو ابتزاز، كما أفاد الموقع أنه من المحتمل أيضًا تورط الرجلين في “أمور أخرى” دون تحديدها.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، وقع إطلاق نار آخر في مركز ديني لطائفة “شهود يهوه” بهامبورغ، والذي أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى