الرئسيةرياضة

معاقبة الوداد بسبب رفع جماهيره لافتات تحمل شعارات “لا رياضية”

قررت اللجة التأديبية، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 20.000 درهم بسبب استعمال جماهيره للافتات (banderoles) تحمل شعارات غير رياضية، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط، وذلك خلال مباراة الوداد ضد اتحاد طنجة.

وأصدرت اللجنة التأديبية، في أول اجتماع لها، بعد تحولها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدذم إلى العصبة الوطني الاحارلفية، مجموعة من القرارات التأديبية، سواء بالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى أو الثانية.

فحسب بلاغ للجنة التأديبية، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، نشر الجمعة على موقع الجامعة، قررت بالنسبة للبطولة الاحترافية، الجولة الـ 20، تغريم الاتحاد الرياضي لطنجة مبلغ 25.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال مقابلة نادي الوداد الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة، مع تسجيل حالة العود، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و77 من قانون الانضباط.

كما قررت اللجنة، أيضا، تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقف مؤقت لمقابلة الفريق ضد الاتحاد الرياضي لطنجة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى