الرئسيةحوادثحول العالم

الولايات المتحدة.. مصرع سيناتور عن ولاية داكوتا الشمالية وأسرته في حادث تحطم طائرة

لقي سيناتور عن ولاية داكوتا الشمالية وزوجته واثنان من أبنائهما مصرعهم، في حادث تحطم طائرة كانت تقلهم في ولاية يوتا، وفق ما أفادته السلطات يوم الاثنين.

وكان عضو مجلس الشيوخ عن داكوتا الشمالية، دوغ لارسن، يقود طائرة أثناء سفره مع زوجته واثنين من أبنائه، مساء الأحد، في مقاطعة غراند بولاية يوتا، عندما تحطمت طائرتهم، حسب ما ذكره مكتب قائد شرطة المقاطعة.

وأضاف المصدر ذاته أن الطائرة تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار “كانيونلاندز”. وعثرت عناصر الإنقاذ على الطائرة في منطقة نائية محاذية للمطار.

وجاء في البيان أن “قائد الطائرة، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية داكوتا الشمالية، دوغلاس لارسن، وزوجته، إيمي لارسن، وطفليهما لم ينجوا من الحادث”.

وتم تأكيد وفاة دوج لارسن، الاثنين، في رسالة بريد إلكتروني، أرسلها زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ، ديفيد هوغ، إلى زملائه في مجلس الشيوخ وحصلت عليها وكالة أسوشيتد برس.

وكتب هوغ في رسالته الإلكترونية: “لقد توفي السيناتور دوغ لارسن وزوجته إيمي وطفليهما الصغيرين في حادث تحطم طائرة الليلة الماضية في ولاية يوتا”. “كانوا يزورون العائلة في سكوتسديل ويعودون إلى المنزل. لقد توقفوا للتزود بالوقود في ولاية يوتا”.

وكتب هوغ: “لست متأكدًا من أين يبدأ الفجيعة بمثل هذه المأساة، لكنني أعتقد أنها تبدأ بالصلاة من أجل الأجداد، وأبناء زوجة السيناتور لارسن الباقين على قيد الحياة، وعائلة دوج وإيمي الممتدة”. “اجعل عائلتك قريبة اليوم.”

وقال المجلس الوطني لسلامة النقل في منشور على موقع التواصل الاجتماعي X، الذي كان يُعرف سابقًا باسم تويتر، إنه يجري التحقيق في حادث تحطم طائرة بايبر ذات المحرك الواحد.

كان لارسن جمهوريًا تم انتخابه لأول مرة لعضوية مجلس شيوخ داكوتا الشمالية في عام 2020. وتضم منطقته مدينة ماندان المجاورة لبسمارك إلى الغرب عبر نهر ميسوري. ترأس لارسن لجنة في مجلس الشيوخ تعاملت مع تشريعات الصناعة والأعمال.

وكان أيضًا برتبة مقدم في الحرس الوطني في داكوتا الشمالية. كان هو وزوجته إيمي من أصحاب الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى