الرئسيةرياضة

بعد الانتصار بثلاثية في إياب ربع نهائي المنافسة..أول تعليق للنصيري على ثنائيته في مرمى مانشستر ينايتد

أعلن الدولي المغربي، يوسف النصيري، عن سعادته بالثنائية التي سجلها على مانشستر يونايتد، والتأهل لدور نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الانتصار بثلاثية في إياب ربع نهائي المنافسة.

ووجه النصيري في تصريح له بعد المباراة، الشكر للجماهير واللاعبين، على المقدم منهم لتحقيق الانتصار والعبور إلى المربع الذهبي من الدوري الأوروبي.

وعبر النصيري عن سعادته بتسجيل الهدفين، مؤكدا أنه سعيد بهما وبمساهمته في الانتصار المحقق على مانشستر يونايتد، وكل ما يقدمه مع الفريق هو توفيق من الله.

وأضاف: “قدمنا أداء جيدا، وكنا الأفضل في المباراة، سنفكر الآن في المباراة القادمة، من أجل تحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث بالليغا”.

و لعب الدولي المغربي يوسف النصيري دورا محوريا في قيادة إشبيلية إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بتسجيله ثنائية في الفوز الكاسح 3-0 على ضيفه مانشستر يونايتد في إياب ربع النهائي، بعد تعادل الفريقين 2-2 ذهابا.

ونقلت شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، أن النصيري سجل هدفه رقم 50 رفقة إشبيلية في جميع المسابقات، في 146 مباراة، وهو اللاعب رقم 25 الذي يصل إلى هذا الرقم، والأجنبي رقم 11 الذي ينجح في ذلك.

جدير بالذكر، أن إشبيلية يلعب في المربع الذهبي مع يوفنتوس المتأهل على حساب سبورتينغ لشبونة بالفوز عليه 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى