رياضة

ثمن نهائي كأس العرش.. الحسنية يتأهل إلى دور الربع عقب فوزه الكوكب

تأهل حسنية أكادير إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الكوكب المراكشي، عقب الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية (2-4)، في المباراة التي جمعتها، الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم ثمن نهائي كأس العرش (2019-2020).

وكان الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسجل هدف الكوكب المراكشي رضى الزمراني (د 112 ض ج)، فيما أدرك هدف التعادل لحسنية أكادير عبد الحفيظ ليركي (د 117).

وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لفريق الحسنية بعد توقيع لاعبيها على أربع صربات مقابل اثنين للكوكب المراكشي.

وكان فريق المغرب الفاسي قد تمكن من حجز تذكرة العبور الى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تغلبه أمس الثلاثاء على مضيفه فريق نهضة بركان عقب الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية ( 3 -4).

وتتواصل الخميس باقي المباريات، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة شباب أطلس خنيفرة والمغرب التطواني برسم ثمن نهائي كأس العرش، والتي كانت مقررة أمس الثلاثاء، إلى الخميس بالملعب البلدي بخنيفرة.

كما قررت تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء الثلاثاء، بسبب إلتزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.

وفي ما يلي برنامج باقي مباريات ثمن نهاية مسابقة كأس العرش لموسم 2019-2020.

— الخميس 4 مارس ..

14:30.. وداد السراغنة ………….. رجاء بني ملال

19:00.. شباب المحمدية ……….. الدفاع الحسني الجديدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى