الرئسيةمنوعات

هذه تعليقات بسمة بوسيل بعد إعلان طلاقها من تامر حسني

في أول رد فعل، على انتشار خبر انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، قامت بسمة بوسيل، بحذف جميع صورها مع تامر على انستقرام وأبقت على صورة واحدة تجمعهما بابنتهما من قطر ، حيث نشرتها بسمة احتفالا بفوز المنتخب المغربي على البرتغال خلال مونديال قطر 2022.

وبمجرد إعلان انفصالها عن تامر حسني، عممت بسمة عدة منشورات شاركتها عبر ستوري حسابها بانستقرام حيث ظهرت في إحداها وهي تقف أمام البحر وتعطي ظهرها للكاميرا دون أن تعلق أو تكتب أي كلام على الصورة بالأبيض والأسود.

فيما، لم يقم تامر بمشاركة أي منشور جديد منذ لحظة إعلان بسمة لخبر الطلاق يوم أمس والذي شاركه تامر عبر ستوري حسابه بانستقرام، حيث كتب “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير”، مضيفا “عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند… في حفظ الله”.

هذا، وكانت أعلنت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني، من خلال حسابها عبر “إنستجرام”، عن طلاقهما رسميا بعد زواج دام 12 سنة، إذ تزوج الثنائي عام 2012.

ونشرت بوسيل الخبر عبر خاصية الستوري معلنة عن انتهاء زواجها بالفنان المصري تامر حسني، قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى