الرئسيةثقافة وفنون

بجانب ممثلين مغاربة نجوم من تركيا..رفيق بوبكر ودنيا باطمة و فركوس وفاتي جمالي أبطال الفيلم الجديد “البوز”

عمم الممثل والإعلامي المغربي مراد العشابي، الكثير من الصور والفيديوهات على حسابه في إنستغرام، تؤكد الشروع في تصوير فيلم جديد تقوم ببطولته المغنية دنيا بطمة وعدد من نجوم التمثيل المغاربة، أمثال رفيق بوبكر، وفضيلة بنموسى، وعبد الله فركوس.

و بشخصية “جواد”، في الفيلم يسعى الممثل رفيق بوبكر أن يعكس واقع صناع “التفاهة” بالويب وأصحاب الشهرة “الزائفة” في فيلمه السينمائي الجديد “البوز”، للمخرجة ديمنة بونعيلات، والذي يتم تصوير مشاهده حاليا بمدينة أكادير.

وفي الفيلم يحضر، إلى جانب النجوم المغاربة، نجوم من تركيا كضيوف شرف، ويتعلق الأمر ببطلي المسلسل التركي الشهير “سامحيني”: كمال ووليد كما جاءت شخصياتهما في ذلك العمل الدرامي.

يشار في هذا الصدد،أن الفيلم الجديد المعنون بـ”البوز”، هو من إخراج ديمنة بونعيلات، وقد شرع في تصويره في أكادير قبل أيام، وعممت العديد من الصفحات الافتراضية صورا ومشاهد من كواليس التصوير ومنها مقطع الفيديو الذي يجمع دنيا بطمة بمراد العشابي، والذي كان موضوع تدوينة لصفحة على فيسبوك تعود لـ”غالية”.

هذا، و أعلن الممثل المغربي، عبد الله فركوس عن انضمامه لطاقم عمل فيلم “البوز” السينمائي، من خلال تعميمه لصور من كواليس تصوير العمل.

فيما الممثلة، فاتي جمالي إلى جانب فركوس في الصور التي شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى